البطلة رجاء اقرماش تتأهل للبارالمبية بطوكيو

تمكنت البطلة المغربية رجاء اقرماش من التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 للباراتايكواندو بعد تغلبها على منافستها المصرية أمل خلف بحصة 34 نقطة مقابل 3 مساء هذا اليوم بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

وأعربت اقرماش التي تنتمي لنادي أبطال الوردي عن سعادتها بحجز بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو .وأهدت الفوز لمدربها منير الوردي الذي قدمها لها الشيء الكثير في مسارها الرياضي.

ووعدت البطلة رجاء اقرماش بإهداء ميدالية للمغرب ورفع الراية الوطنية.

كما أشادت بدور الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو ورئيسها ادريس الهلالي على مابذله لصالح الأبطال المغاربة.

مبرووك 🇲🇦المغربية رجاء اقرماش تتأهل لأولمبياد طوكيو 2020للباراتايكواندو بعد تغلبها على منافستها المصرية امال خلف بحصة 34 نقطة مقابل 3 مساء هذا اليوم بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط …

Publiée par Lahcen El Hilali sur Lundi 24 février 2020

من جهته، أكد منير  الوردي على أن استعدادات اقرماش بدأت منذ 2015 وأن النادي يملك قاعدة من رياضيين الذي يتهيئون لهاته النوعية من  التظاهرات، مشيدا بدور الجامعة التي أتاحت الفرصة لهؤلاء الأبطال ووضعت الثقة في الرياضيين المغاربة.

ووعد  منير الوردي بالحصول على ميدالية أولمبية في هذا النوع الرياضي  مذكرا بأن جمعية أبطال الوردي حققت ألقابا وطنية ودولية ، ونسعى إلى التألق على المستوى الأولمبي والبطولات العالمية ، يؤكد منير الوردي الذي أشرف على تداريب البطلة رجاء أقرماش.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…