بشرى حجيح تدشن حملة ترشحها للكونفدرالية الافربقية لكرة الطائرة

دشنت بشرى حجيج الحملة الترويجية الرسمية للترشح للرئاسة الكونفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة ، بالقيام بزيارة لمجموعة من الأقطار الإفريقية الأعضاء في الإتحاد بغرض الترويج للملف المغربي الذي تتطلع من خلاله إلى الترويج والدعاية كمرشحة للمملكة المغربية لخوض الإنتخابات التي ستعرفها الكونفدرالية صيف هذه السنة، لمنصب رئاسة الإتحاد الإفريقي للكرة الطائرة.

وقد حلت بشرى حجيج رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة يومه السبت بانتاناناريفو عاصمة مدغشقر كأولى محطة في برنامجها الانتخابي.

وقامت حجيج بحضور سفير المملكة المغربية بدولة مدغشقر محمد بنجيلاني، بعدة لقاءات مع مسؤولين في القطاع الرياضي بدولة مدغشقر ، وفي مقدمتهم تاهانيا اندريا مانانتينا رئيس إتحاد مدغشقر للكرة الطائرة، حيث عرضت من خلال المباحثات الثنائية بين الجانبين للخطوط العريضة لبرنامجها الإنتخابي الذي يهدف في عمقه إلى تطوير مستوى الطائرة الإفريقية بمختلف مناحيها وتمكين القارة الى التحليق عاليا في مصاف المستوى الدولي، لتلعب إفريقيا الدور المنوط بها بالنظر إلى الطاقات والكفاءات التي تزخر بها القارة الإفريقية؛ تحت شعار جميعا من أجل التغيير.
كما قامت الرئيسة بزيارة ميدانية إلى المنشئات الرياضية الموجودة بالعاصمة اتاتاناريفو للوقوف على مستوى البنيات التحتية الموجودة بهذا البلد الشقيق، والإطلاع على وتيرة ومستوى الكرة الطائرة بمدغشقر.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

لاعب بالدفاع الحسني الجديدي يحترف بالدوري الإسباني

بحضور أعضاء الطاقم التقني واللاعبين وممثلين عن إدارة النادي، ودع فريق الدفاع الحسني الجديد…