مجلس جماعة تطوان يصادق بالإجماع على تجديد اتفاقية الشراكة مع الماط

صادق مجلس جماعة تطوان، صباح اليوم الخميس (13 فبراير)، بالإجماع على تجديد اتفاقية الشراكة بين جماعة تطوان ونادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، وذلك بهدف العمل في إطار تشاركي من أجل إنعاش وتنمية قطاع الرياضة بالمدينة وتقنين عملية استغلال ملعب سانية الرمل لكرة القدم بجميع مرافقه.

وسيستفيد فريق المغرب التطواني بموجب هذه الإتفاقية، من دعم مالي سنوي محدد في مبلغ 3.5 مليون درهم لتمويل مشاريع وبرامج النادي لثلاثة سنوات، بالإضافة إلى استفادته من جميع مرافق ملعب سانية الرمل وفقا لما هو منصوص عليه في دفتر تحملات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الملزم لفرق المجموعة الوطنية.

كما سيستفيد النادي من وضع اللوحات الإشهارية داخل الملعب والإستفادة من عائداتها المادية وفقا للقوانين الجاري بها العمل في مجال الإشهار، هذا فضلا عن استغلاله للمرافق التجارية الموجودة بالملعب.

في المقابل، ستتكفل الجماعة بالصيانة الإعتيادية لبناية الملعب فيما يتعلق بالإنارة العمومية داخله وخارجه، وتنظيف وتبليط المدرجات وواجهات الملعب، وتدبير إدارة الملعب بواسطة طاقم إداري وأعوان تابعين للجماعة.

من جهته، يلتزم نادي المغرب أتلتيك تطوان بموجب هذه الإتفاقية، بإستعمال الملعب في إجراء المقابلات الرسمية والودية، وتمثيل مشرف للمدينة بالمحافل الوطنية والدولية، ووضع برنامج عمل يراعي فيه جانب تكوين تلاميذ وشباب المدينة في مجال كرة القدم، والمحافظة على منشآت الملعب وصيانة أرضيته المعشوشبة وإشهار شعار الجماعة في جميع لوحات النادي ومنتوجاته.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…