إعلام جنوب إفريقيا: هناك احترام كبير بين ماميلودي صانداونز والوداد

تناولت الصحف الجنوب افريقيا والاعلام المحلي بارض البفانا بافنا مواجهة السبت المقبل بكثير من التحليل وقراءة العلاقة التي تربط بين المغرب وبلاد نيلسون مانديلا.

واعتبرت أن الحوار الدائر حول مواجهة السبت بين الوداد بطل المغرب ومتصدر الدوري ومضيفه ماميلودي صانداونز متسيد المجموعة الثالثة دليل على أن العلاقات بين البلدين يمكن أن تصبح أفضل مستقبلا لتقارب الاهداف والتوجه نحو الرفع من مستوى الحوار بين الشعبين.

واستشهد الاعلام المحلي الجنوب افريقي بالصورة التي يطبعها الاحترام والروح الرياضية بين ماميلودي ومدربه بيتسو موسيماني وحبه للفريق الاحمر والاستقبال الذي حظي به خصم الوداد بمركب محكد الخامس والمواجهات التسع بين الفريقين حيث لقب بيتسو المواجهة بكلاسيكو افريقيا بين الفريقين.
يأتي هذا بعد التصريحات التي أدلى بها سفير صاحب الجلالة الملك محمد السادس بجنَب افريقيا السيد يوسف العمراني لتلفزة الرسمية SABC والتي أكد من خلالها “أن البلدان يسعيان لتطوير العلاقات والدفع بها إلى الأمام والعمل سويا لمواجهة التحديات التي تواجهها القارة وتحقيق أهداف القارة السمراء، عبر التعاون المشترك واستثمار العلاقات لما فيه الخير للجميع”.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…