رضوان جيد حكم مباراة الأهلي والهلال السوداني

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» اسناد مهمة تحكيم مباراة الأهلي والهلال السوداني للحكم رضوان جيد، حيث تقام المباراة في السودان السبت المقبل، بإطار الجولة الختامية لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يحتاج لنقطة التعادل من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال في حين يتطلع الهلال لحصد الانتصار من أجل عبوره رسمياً إلى دور الثمانية.

المغربي رضوان جيد من مواليد أبريل من عام 1979، يبلغ من العمر 39 عاماً، وحصل على الشارة الدولية في عام 2008، وكان والده حكماً شهيراً في الكرة المغربية.

رضوان جيد يعمل محامياً، بجانب التحكيم، ويتميز بالشجاعة والجراءة في احتساب القرارات وبالصرامة أيضاً.

وأدار المغربي مباراة واحدة في الدوري المصري جمعت بيراميدز بإنبي بمنافسات الجولة الثامنة عشر للمسابقة في موسمها المنصرم 2018-2019.

وسبق لرضوان جيد إدارة 4 مباريات لفريق نادي الاسماعيلي بواقع مباراة واحدة قارية أمام مازيمبي بالكونغو بمجموعات دوري أبطال أفريقيا 2018-2019، و3 مباريات عربية أمام الكويت الكويتي بالنسخة الماضية للبطولة العربية، وأمام كل من أهلي بني غازي الليبي والاتحاد السكندري في النسخة الجارية من المسابقة.

كما أدار 3 مباريات سابقة للأهلي على المستوى الأفريقي جمعته ببيدفيست الجنوب أفريقي في ذهاب دور الـ32 لدوري الأبطال نسخة 2017 والتي فازو بها الأهلي بهدف نظيف لأحمد حجازي، وجانرز الزيمبابوي في دور الـ 32 لنسخة 210 بدوري الأبطال وفوز الأهلي بثنائية، كذلك في مواجهة كامبالا سيتي وتفوق بطل مصر بنتيجة 4/3، بمجموعات دوري الأبطال 2018.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…