تضامن واسع مع البطلة أبو فارس على الفايس بوك

تضامن عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك مع البطلة المغربية فاطمة الزهراء أبو فارس، التي حققت أول ميدالية ذهبية في دورة الألعاب الأولمبية للشباب، التي أقيمت في الأرجنتين.

فايسبوكي علق على الموضوع: “استبعاد البطلة الفاطمة زهراء في التيكواندو من الذهاب الى الألعاب الأولمبية في طوكيو ورغم انها فازت بالميدالية الذهبية لشباب في الارجنتين. فاطمة الزهراء تحتاج تعاوننا نحن المغاربة ولهذا يجب القيام بحملة كبيرة من البارطاج لحسابها الشخصي وصورها باش توصل للجهات عليا”.

وعلق فايسبوكي آخر: “كل التضامن مع البطلة العالمية الكبيرة فاطمة الزهراء أبو فارس ابنة الفقيه بن صالح في رياضة التيكواندو التي سبق أن أهدت المغرب أول ذهبية في تاريخ الالعاب الاولمبية للشباب تلك التي كانت أقيمت بالارجنتين.
بسبب استبعادها من الذهاب الى الألعاب الأولمبية في طوكيو بشكل ممنهج ، وكل التقدير للمدرب الإطار الوطني المحترم عبد النبي سعودي و نادي الوفاق..ألو الجامعة…….الزبونية وباك صاحبي .. فاطمة ستظل بطلتنا”.

وتضامن فايسبوكي آخر مع البطلةأبو فارس، وعلق بالقول: “الغرب ليسوا عباقرة ونحن لسنا أغبياء، هم فقط يدعمون الفاشل حتى ينجح، ونحن نحارب الناجح حتى يفشل”.

يشار إلى أن فاطمة الزهراء أبو فارس علقت على استبعادها من الاقصائيات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، بالقول: “في بلادي ظلموني”.

View this post on Instagram

في بلادي ضلموني 💚😓🇲🇦

A post shared by Fatima Ezzahra Aboufaras (@fatima_tkd_aboufaras) on

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…