جامعة كرة الطائرة تبرمج تجمعات للمنتخبات الوطنية

تواصل الجامعات الملكية المغربية لكرة الطائرة وتحت إشراف الإدارة التقنية الوطنية، وبتنسيق مع العصب الجهوية لكرة الطائرة، عمليات انتقاء العناصر الوطنية التي ستنضم للمنتخبات الوطنية إناثا وذكورا  – فتيات و فتيان، وهي العملية أيضا التي أشرف عليها أيضا المدراء التقنيون الجهويون.
وبحسب مصدر مسؤول تقني بالجامعة فستنتهي المرحلة الأولى التي برمجتها الإدارة التقنية بتوجيهات من الجامعة يوم 20 يناير الجاري بحضور 24 لاعبا من فئتين محددتين في التجمع الإعدادي الذي انطلق في 17 من يناير . بالمركز الرياضي العسكري ومعهد مولاي رشيد للرياضات ضاحية سلا .
وأكد المسؤول ذاته لموقع راديو مارس أن الإدارة التقنية ستختار  منتخبا للفتيات U 18 من مواليد 2007 على أن تتوفر اللاعبات اللواتي تم اختيارهن على قامة لاتقل عن 1,70م.
وبالنسبة لمنتخب الفتيان U19 سيتم انتقاء عناصر من مواليد 2003  وبنفس الشرورط المرفولوجية.
وعلم موقع راديو مارس  أن المسؤولين التقنيين على هذه العملية سيحتفضون ب 18 لاعبة ولاعب في المرحلة الثانية المبرمجة في الفترة ما بين 20 و 24 من شهر يناير الحالي.
ونبهت الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة كافة رؤساء العصب والمدراء التقنين الجهويين إلى ضرورة التنسيق و مراعاة كل الشروط والمؤهلات المتوفرة لدى اللاعبين قصد إنجاح هاته العملية الشمولية والتي تروم تشكيل منتخبات وطنية تنافسية، للتهيئ للاستحقاقات الدولية والقارية المقبلة.

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

برافو الوداد برافو الرجاء.. معا ضد عدو واحد

الرجاء والوداد عندهم لقاء حاسم، واللي غادي يحسم اللقاء هو الجمهور. كيفاش؟ أعلن الرجاء والو…