3 أندية تطالب بفتح تحقيق نزيه.. ومديرية التحكيم دايرين عين ميكا

يبدو أن مراسلات الأندية لا تصل إلى مديرية التحكيم، لأن اللجنة لا تُحرك ساكنا، إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

الجمهور والمتتبع الرياضي ينتظر تصريحا يخص مسؤول أو بلاغا عن مديرية التحكيم، من أجل الحديث الموضوع، إلا أن اللجنة تختار الصمت.
رجاء بني ملال يهدد بالانسحاب

رئيس رجاء بني ملال محمد عفيف يهدد بعدم إجراء المقابلة المقبلة أمام يوسفية برشيد إذ لم تعمل الأجهزة الجامعية ومنها المعنية بالتحكيم على عقد إجتماع عاجل مع مسؤولي الفريق الملالي قصد وضع النقط على الحروف.

الفريق وجه رسالة احتجاجية، بسبب الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المقابلة الأخيرة أمام الجيش الملكي، برسم منافسات الأسبوع 13.

الرجاء يطالب بفتح تحقيق

بعث نادي الرجاء الرياضي رسالة احتجاج قوية اللهجة مقرونة بطلب فتح تحقيق بخصوص المهزلة التحكيمية التي عرفها من جديد لقاء أول أمس بين نادي نهضة بركان ونادي الرجاء الرياضي، التي شهدت تدخلات خطيرة في مواجهة لاعبي نادي الرجاء الرياضي من بينها الاعتداء الفظيع على اللاعب محمود بنحليب.

و ينتهز نادي الرجاء الرياضي هذه الفرصة للتنديد بالمستوى التحكيمي.

أولمبيك آسفي يستنكر 

يستنكر نادي أولمبيك أسفي  لكرة القدم  الحيف الكبير الذي تعرض له خلال لقاء الوداد الرياضي بملعب المسيرة برسم مؤجل الدورة الثانية عشر من البطولة الإحترافية و ذلك إثر التأثير المباشر لحكام المقابلة في نتيجة المباراة عن طريق احتساب هدفين من حالتي تسلل واضحتين، و يؤكد النادي على أنه سيسلك جميع المساطر القانونية المتاحة له للدفاع عن مصالحه ويطالب بفتح تحقيق في هاته المهزلة التحكيمية.

كما راسل النادي الجامعة الملكية لكرة القدم للاعتراض على تعيين الحكم نور الدين الجعفري لتحكيم المقابلة القادمة ضد اتحاد طنجة رغم كافة المراسلات التي بعتها  النادي للاحتجاج على سوء تحكيمه وتحيزه  الفرق المنافسة خلال مجموعة من المباريات السابقة.

كما يؤكد النادي على أن هذه المجازر التحكيمية تؤثر سلبا على صورة كرة القدم المغربية مما يستوجب تدخلا عاجلا وحازما للحد من هاته الممارسات.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…