الجماهير ترفض استمرار فالفيردي مع البارصا

لا يحظى إرنستو فالفيردي بقناعة الغالبية العظمى من جماهير نادي برشلونة، الذين يرون أنه غير مناسب على الإطلاق للجلوس على مقعد القيادة الفنية للعملاق الكتالوني.

وتولى فالفيردي قيادة برشلونة في صيف عام 2017، قادما من نادي أتلتيكو بيلباو، وحقق مع البارسا بطولة الدوري الإسباني، الليغا، خلال الموسمين الماضيين، إضافة إلى بطولة كأس إسبانيا الموسم قبل الماضي، والسوبر الإسباني 2018.

ورغم النجاحات المحلية التي حققها فالفيردي مع برشلونة، إلا أن جماهير البلوغرانا تشعر بالغضب الشديد تجاه المدرب، الذي فشل مرتين في التتويج بدوري أبطال أوروبا، بعد وداع مأساوي للبطولة في نسختيها الأخيرتين، الأولى أمام روما الإيطالي في دور الثمانية للنسخة قبل الماضية، بالخسارة صفر- 3 في الاولمبيكو بعد الفوز 4-1 في ”كامب نو“، والثانية خلال العام الجاري من الدور نصف النهائي أمام ليفربول الإنجليزي بالسقوط صفر- 4 على ملعب أنفيلد، بعد الانتصار ذهابا بثلاثية نظيفة.

ونشرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية نتائج استطلاع رأي أجرته شركة the Estudi Press على جماهير برشلونة، لمعرفة رأيها في المدرب المقبل للبلوغرانا حال عدم استمرار فالفيردي.

وبحسب الاستطلاع، فإن 80 في المائة من جماهير برشلونة ترفض استمرار فالفيردي في مقعد القيادة الفنية للفريق، في حين بلغت نسبة الموافقين على بقائه أقل من 19 في المائة

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…