مراكش تحتضن البطولة العربية للغولف

تحتضن مدينة مراكش بين التاسع والسادس عشر من شهر دجنبر الحالي البطولة العربية 39 لرجال الغولف والتي تأتي ضمن الأجندة السنوية لبطولات الاتحاد العربي للغولف للموسم 2019/2020، بمشاركة عدة دول عربية.
وأكد مصطفى زين نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية للغولف على جاهزية المغرب لاستقبال الأشقاء العرب من قادة اللعبة ومسؤوليها واللاعبين لاحتضان منافسات البطولة على أرض المملكة المغربية والتي تأتي وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد رئيس الجامعة الملكية المغربية للغولف.
وأعرب مصطفى الزين عن ترحيبه باسمه ونيابة عن رئيس وأعضاء الجامعة الملكية المغربية للغولف بالجميع ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح في هذا المحفل العربي برياضة الغولف.
وأشار الزين الى ان منافسات البطولة ستقام على مسالك ملعب نادي أملكيس للغولف في مدينة مراكش الجميلة وعلى مدار أسبوع، وتم تخصيص يومين لجميع الفرق لإقامة التدريبات للتأقلم على ارض الملعب والدخول بأجواء المنافسات في اليوم الثالث على ان تقام منافسات البطولة على مدار أربعة ايام لتحديد بطل البطولة على مستوى الفرق وبطل العرب على المستوى الفردي والفرق، ويتكون كل منتخب من 4 لاعبين.
وشدد زين على أهمية هذا الحدث الرياضي والذي يقام على هامشه العديد من الفعاليات المصاحبة لرياضة الجولف الى جانب العديد من الاجتماعات للجان الاتحاد العربي، على مستوى المكتب التنفيذي والجمعية العمومية للاتحاد العربي للغولف، والتي تستهدف المرحلة الحالية والمقبلة لأجندة الاتحاد العربي للغولف، وفي ختام حديثه وجه الشكر والتقدير للاتحاد العربي للغولف والذي يقوده معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي على منحهم الثقة لاحتضان هذا المحفل الكبير الذي يستهدف مستقبل اللعبة في وطننا العربي.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

بعد تداول خبر انضمامه للوداد.. الدكتور المريني يوضح

في تصريح حصري لراديو مارس، نفى الدكتور عبد الرزاق المريني خبر انضمامه لفريق الوداد الرياضي…