“uafaac” يعتمد “الفار” بداية من ربع نهائي البطولة العربية

انطلقت، صباح اليوم الاثنين (2 دجنبر)، أعمال دورة تقنية الفيديو المساعد (VAR) للحكام العرب التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم بإشراف من الاتحاد الدولي ‎في العاصمة السعودية الرياض.

ويشارك في الدورة التي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) 30 حكماً عربياً، وتتضمن محاضرات نظرية وتطبيقات عملية ميدانية في مقر معهد إعداد القادة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي وذلك على فترتين صباحية ومسائية، حيث يحاضر فيها مسؤول تقنية الـ “VAR” في الاتحاد الدولي، مايك فان روست من هولندا، والمحاضر الدولي ديسر ديو من ساحل العاج، بالإضافة إلى مسؤول تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) بالاتحاد العربي لكرة القدم خليل جلال.

وسيعتمد الاتحاد العربي لكرة القدم على الـ”فار” في النسخة الحالية لمسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال انطلاقا من دور ربع النهائي.

وتأهلت الرجاء الرياضي وأولمبيك أسفي _ الاتحاد الاسكندري (مصر) _ الشرطة ( العراق) _ اتجاد جدة (السعودية ) _الشباب (السعودية).الاسماعيلي المصري.

ويشار إلى أن قرعة دور الربع ستسحب في الرياض بعد غد الأربعاء، بعدما تأهلت 7 أندية حتى الآن، في انتظار المتأهل الثامن من إياب ثمن النهائي الذي سيجمع مولودية الجزائر بالقوة الجوية العراقي، وهي المباراة التي ستقام يوم 16 دجنبر القادم،

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

بعد تداول خبر انضمامه للوداد.. الدكتور المريني يوضح

في تصريح حصري لراديو مارس، نفى الدكتور عبد الرزاق المريني خبر انضمامه لفريق الوداد الرياضي…