رئيس ناد جزائري يشن هجوما حادا على حاليلوزيتش.. ويصفه “بالكاذب”

صنع الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، الحدث هذه الأيام في الجزائر، بعد سرده في تصريحات إعلامية عن تجربته مع منتخب “محاربي الصحراء” الذي قاده لـ5 سنوات، وحقق معه التأهل للدور الثاني من بطولة كأس العالم في البرازيل 2014.

وكان المدرب البوسني قد أثار غضب جماهير نادي شباب بلوزداد الجزائري، حين تحدث عن طريقة ضمه الهداف إسلام سليماني إلى منتخب الجزائر، حيث وصف هذا الفريق العاصمي “بالنادي الصغير”، بعد أن قال: “التنقيب على المواهب بالدوري الجزائري في رأيي أصعب من القيام بذلك في المغرب. في الجزائر كانت الأمور صعبة جداً، لكنني تمكنت من اكتشاف سليماني في فريق صغير بالعاصمة”.

وجاء الرد على وحيد حاليلوزيتش هذه المرة من قبل محفوظ قرباج، الرئيس السابق لنادي شباب بلوزداد وكذلك رابطة الدوري الجزائري لكرة القدم، الذي لم يتردد في إطلاق تصريحات نارية ضد “الكوتش وحيد”، واصفاً إياه بالكاذب لأنه أخفى الحقيقة المتعلقة بكيفية استدعاء إسلام سليماني المهاجم الحالي لنادي موناكو الفرنسي، حيث كان حينها يُفضل عليه المهاجم السابق لنادي وفاق سطيف، محمد أمين عودية.

وقال محفوظ قرباج في تصريحات لموقع “النهار أون لاين” الجزائري: “حاليلوزيتش يكذب في حديثه عن قضية سليماني، هو أصلاً في بادئ الأمر رفض استدعاءه للمنتخب ولم يكن مُعجباً به، عندما كنت رئيساً لرابطة الدوري دعوته لحضور مباراة شباب بلوزداد ووفاق سطيف من أجل متابعة سليماني، لكن عكس ذلك هو أعجب بأمين عودية، وعند إصابة هذا الأخير قرر استدعاء سليماني بعد مدة”.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في المنتخب الوطني الأول
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

بعد تداول خبر انضمامه للوداد.. الدكتور المريني يوضح

في تصريح حصري لراديو مارس، نفى الدكتور عبد الرزاق المريني خبر انضمامه لفريق الوداد الرياضي…