مواجهات نارية في البطولة العربية لكرة السلة بسلا

أسفرت قرعة البطولة العربية لكرة السلة للأندية البطلة التي أجريت اليوم بمدينة سلا عن مواجهات نارية وصعبة بين الأندية 14 المشاركة في النسخة 32 من هاته التظاهرة العربية.

وسيفتتح الجمعية السلاوية مشواره بملاقاة البريج الفلسطيني على الساعة السابعة مساء، لحساب المجموعة الثانية التي تضم أيضا نادي الكويت وأهلي طرابلس الليبي واسطاولي الجزائري فضلا عن خدمات البريج الفلسطيني، وقبلها ستنطلق فعاليات البطولة بمقابلة تجمع نادي اتحاد الاسكندري المصري واتحاد المنستيري التونسي، وقبلها مباراة اسطاولي الجزائري وأهلي طرابلس الليبي.

وعقد الإتحاد العربي لكرة السلة والجمعية الرياضية السلاوية لكرة السلة ندوة صحفية مساء أمس الأحد (21 أكتوبر)، وعلى هامش ذلك أجريت مراسيم قرعة توزيع مجموعات الدورة 32 للبطولة العربية للأندية أبطال الدوري لكرة السلة، التي يستضيفها فريق جمعية سلا لكرة السلة بقاعة فتح الله البوعزاوي خلال الفترة ما بين 21  و31  أكتوبر 2019. 
وحضر هذه القرعة رئيس الإتحاد العربي وممثلو الأندية المشاركة في البطولة.
واختار الاتحاد العربي لكرة السلة مدينة سلا لاحتضان النسخة 32 من البطولة العربية للأندية الأبطال، من 21 وإلى غاية 31 من شهر أكتوبر الجاري , بقاعة فتح الله البوعزاوي بسلا.
وستعرف هذه المسابقة مشاركة جمعية سلا والجيش الملكي كممثلين للمغرب.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الوداد يتوصل لاتفاق مع هيبي فورتشين لبقاء الكعبي

توصل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم إلى اتفاق مع مسؤولي نادي هيبي فورتشين الصيني، يقضي بتم…