مشاركة مغربية مشرفة في سباقات الفئة الأولى Gr1 من قلب العاصمة الفرنسية باريس

حققت الخيول المغربية ” النوري ” و “سلمى نور” مراتب جد مشرفة ضمن فعاليات كأس قطر العربي ( الفئة الأولى (Gr1الذي أقيم بمضمار “سان كلو”، يوم الجمعة الموافق 04 أكتوبر 2019.

و لقد تمكن الفرس ” النوري ” تحت قيادة الفارس المتألق “ميكاييل بارزالونا” و إشراف المدرب ” توماس فورسي” من تحقيق المركز الخامس في شوط كأس قطر العربي للمهور بعد منافسة شرسة بين الفرس “جريف” و ” منجرد الشام ” و ” إمبوريو”،رغم انطلاقه من الممر العاشر ، فلقد تمكن الفارس “ميكاييل بارزالونا” من فرض وجوده في هذا السباق الذي يعد من أقوى السباقات العالمية للمهور و كذلك من ناحية الخيول المشاركة التي تعد من الصفوة .

وفي تصريح للسيدة منى بنجلون مالكة الفرس ” النوري ” : لقد كان الفرس جاهزا بشكل جيد و جئنا هنا لتحقيق المرتبة الأولى و لم يحالفنا الحظ هاته المرة و لكن أنا راضية على أداءه و المرة القادمة سنقوم بخطة عمل من أجل تحقيق نتائج أفضل.

أما بالنسبة لشوط كأس قطر العربي للمهرات فلقد أثبتت الفرسة ” سلمى نور ” تحت قيادة الفارس “ماكسيم كويون” و إشراف المدربة ” إليزابيت جون فرنسوا بيرنارد” جدارتها باحتلالها المركز الرابع وسط مجموعة من أفضل المهرات العالمية حيث منذ بداية السباق تصدرت الكوكبة حتى خط النهاية تقريبا.

فهنيئا للإنتاج المغربي للخيول بهاته النتائج الجد السارة و المشرفة في الملتقيات العالمية ،دون نسيان دور الشركة الملكية لتشجبع الفرس بتحسين و تطوير سلالات الخيل و لمجهوداتها في هذا المجال.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من a.elkalidi
تحميل المزيد في Sorec
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الفرس أوريونتال يهدي فوزًا تاريخيا في Gran Premio of Hispanidad و يشرف السباقات المغربية على المستوى الدولي.

أُسْتُقبِل الفرس أوريونتال تحت قيادة الفارس Borja Fayos ، استقبال الأبطال و تحت تصفيقات حا…