الخيول المغربية في أقوى المنافسات ضمن فعاليات كأس قطر العربي بالعاصمة الفرنسية باريس.

تستضيف فرنسا كأس قطر العربي للمهور و المهرات، واللذان سينظمان بمضمار “سان كلو”، يوم الجمعة الموافق 04 أكتوبر 2019،حيث سيشهد صراعا مثيرا على اللقبين وسط توقعات بمواجهات قوية ومنافسة محتدمة بين نخبة من الخيول العالمية المشاركة ضمن فعاليات ” أيام قطر قوس النصر الفرنسي العريق “.

وسيشهد شوط كأس قطر العربي للمهور، مشاركة 10 من أفضل الخيول العربية في العالم والتي تمثل مرابط الخيل العريقة في السباق الذي يقام على مسافة 2000 متر، فئة ” 1 ” والمخصص للمهور من عمر 3 سنوات فما فوق ومجموع جوائزه هو 100.000 ألف يورو.

وسيجمع السباق لقاءات كبيرة بين الحصان “النوري” والفرس Nouraya ممثلة المملكة المغربية من ملكية اسطبلات زكرياء حكام، و التي تحت إشراف المدرب الفرنسي توماس فورسي وبقيادة الفارس العالمي ميكاييل برزالونا، بجانب Amyr du Soleil الذي يعود للشيخ القطري محمد بن خليفة آل ثاني ، إضافة الى ثنائي فريق الشقب راسينغ، “منجرد الشام ” و “زليج الشام”.

أما بالنسبة لشوط كأس قطر العربي للمهرات فسيكون الصراع جد محتدم بين الفرسة ممثلة المغرب” سلمى نور كرين ” من ملكية السيد امحمد كريمين و الفرسة “ميثاق ” لاسطبلات الشقب راسينغ القطرية و الفرسة ” ليدي برانسيس ” للسيد شعيل بن خليفة الكويري على مسافة 2000 متر، فئة ” 1 ” والمخصص للمهرات من عمر 3 سنوات فما فوق، بمجموع جوائز 100.000 ألف يورو.

نتمنى حظا موفقا لكل من الحصان “النوري” و الفرس” سلمى نور كرين” ممثلي المغرب في هذا العرس العالمي لسباقات الخيول.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من a.elkalidi
تحميل المزيد في Sorec
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الفرس أوريونتال يهدي فوزًا تاريخيا في Gran Premio of Hispanidad و يشرف السباقات المغربية على المستوى الدولي.

أُسْتُقبِل الفرس أوريونتال تحت قيادة الفارس Borja Fayos ، استقبال الأبطال و تحت تصفيقات حا…