لاعبين في برشلونة فقدوا الثقة في فالفيردي

كشفت شبكة ”ESPN“ الشهيرة أن لاعبي برشلونة بدأوا يفقدون الثقة في مدربهم إرنستو فالفيردي، بعد خسارتهم، مساء السبت، ضد غرناطة في الدوري الإسباني بهدفين دون رد.

وأوضحت الشبكة، أن اللاعبين يقولون إن ”شيئا غريبا يحدث، الفريق لا يقدم أي شيء، ولكن بارتوميو، رئيس النادي، حاليا لن يتخذ إجراءات صارمة على الفور“.

فيما قالت صحيفة ”آس“: ”سمعنا من غرفة ملابس برشلونة، يقولون لم يعد أي أحد يخاف من مواجهتنا، يمكن لأي فريق أن يضربنا، نحن نلعب بلا روح، لعبنا أسوأ من مباراة آنفيلد ضد ليفربول، المشكلة ليست في الخسارة، ولكن المشكلة هي أننا نستحق بالفعل الخسارة“.

وتعرض برشلونة لخسارة قاسية على أرض غرناطة بهدفين نظيفين في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ورغم إعلان مسؤوليته عن الخسارة، لم يكسب مدرب برشلونة إرنيستو فالفيردي تعاطف الجماهير الكتالونية التي أعلنت غضبها عبر ”تويتر“ وأطلقت ”هاشتاغ“ من أجل إقالة المدرب.

ويواجه فالفيردي خطر الإقالة من برشلونة للمرة الرابعة منذ توليه تدريب الفريق، حيث كانت الأولى عند الخسارة المدوية أمام روما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم قبل الماضي.

وقالت مصادر مُقربة من رئيس النادي لذات الصحيفة إن رئيس نادي برشلونة بارتوميو ليس بالشخص العصبي الذي يتخذ قرارات لحظية، ما زال فالفيردي لديه عقد حتى 2021، في إشارة إلى استمراره في تدريب الفريق رغم البداية المخيبة.

وتكرر السقوط بنفس الطريقة أمام ليفربول في الموسم الماضي، ليغادر النادي الكتالوني المسابقة الأوروبية بمرارة كبيرة وبعدها خسروا نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا بعد عرض كروي هزيل.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…