أبوزعيتر وأبطال عالميون بمراكش

أعرب البطلين العالمين في فنون القتال كمارو أوسمان نيجري أمريكي بطل العالم في وزن 77 كلغ، والبطل العالمي هنري سيجودو مكسيكي أمريكي، بطل UFC في وزنين مختلفين، عن إعجابهما بالمغرب وروعة مناظره الطبيعية وتنوع ثقافته .
ونظم البطل أبو زعيتر زيارة لعاصمة النخيل مرفوقا بالأبطال المذكورين، وظهرا في صورة بساحة جامع لفنا التاريخية وهما يتقلادان الحزامات التي فازوا بها، حيث أبدوا رغبتهم في احتضان المملكة المغربية إحدى النزالات أمام الجمهور المغربي.
وكان البطل عثمان زعيثر قد عاد إلى أرض الوطن بعد تتويجه باللقب العالمي في بطولة UFC والتي جرت بأبوظبي الإمارتية .
وكان البطل المغربي مرفوقا بأخيه البطل العالمي أبو زعيتر ، فضلا عن البطلين العالمين في فنون القتال الحر، والأمر يتعلق بكمارو اوسمان نيجري أمريكي بطل العالم في وزن 77 كلغ، وكذا البطل العالمي هنري سيجودو مكسيكي أمريكي، بطل UFC في وزنين مختلفين، وسبق وأن حاز على اللقب الأولمبي عالمي في رياضة المصارعة.
وكان في استقبال البطل العالمي عثمان زعيثر ، رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة القتال الحر والمختلط حمزة الهرشالي الذي واكب النزال العالمي للبطل المغربي بالإمارات العربية المتحدة.
يذكر أن رئيس الجامعة الملكية المغربية للرياضة القتال الحر و المختلط منكب للتحضير و تسطير برنامج عمل الجامعة و تشكيل العصب الجهوية داخل المملكة المغربية .
وفي السياق ذاته ، أعرب البطلين العالميين عن إعجابهما بالمغرب ، و رغبتهما في التدرب بأرض المملكة المغربية ، وافتخارهما بالأخوين زعيثر اللذين رفعا راية المغرب خفاقة في كل المحافل العالمية . و أصبحوا قدوة للشباب العربي و المغربي خاصة في الرياضة و الأخلاق الراقية و أعمالهم الخيرية داخل المغرب .
يذكر أن البطل عثمان زعيثر قد فاز بالضربة القاضية على الفنلندي تيمو باكلان مؤخرا في إطار النزال الذي جمعهما في صنف الوزن الخفيف برسم بطولة (يو إف سي 242) بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.
وقد أعرب عثمان زعيثر عن شكره للملك محمد السادس على الدعم الذي يقدمه جلالته للاخوة زعيتر لإجراء التداريب بالمغرب في إطار الاستعداد لكل المقابلات والبطولات الرياضية العالمية.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…