عثمان زعيثر في نزال قوي بأبوظبي

عقد البطل العالمي المغربي عثمان زعيتر لقاء صحفيا بأبوظبي الإمارتية سلط من خلاله الضوء على المواجهة الهامة المرتقبة أن يخوضها غدا السبت ضد خصمه الفلندي تيمو باكلان.

و جرى يومه الجمعة عملية قياس الوزن  تمهيدا  لهذا النزال العالمي.

فبحضور  شقيقه  أبو زعيثر البطل العالمي في   منظمة U F C ، تمت عملية الوزن والمواجهة التمهيدية في أجواء حماسية، حيث ظهر البطل المغربي والمصارع في الفنون القتالية عثمان زعيثر محفوفا بالعلم الوطني المغربي.

ويتواجد أيضا بأبوظبي رئيس الجامعة الملكية المغربية للرياضة القتال الحر و المختلط حمزة الهرشالي  لحضور اللقاء العالمي ل UFC .

 وكان  عثمان زعيثر قد استعد بتداريب مكثفة بالمغرب و أمريكا ب UFC رفقة مدربه و أخوه البطل العالمي أبو زعيتر.

وأعرب البطل المغربي الذي كان مرفوقا بوالده  وأخيه زعيثر  خلال الندوة الصحفية ، عن عزمه رفع الراية الوطنية المغربية بالإمارات العربية المتحدة و إسعاد الجماهير المغربية ، وإهدائها اللقب العالمي في هاته الفئة.

وستتجهه الأنظار غدا السبت 7 شتنبر  للبطل المغربي عثمان زعيثر في أول مشاركة له ب اي ف سي UFC بعد تحقيقه 11 انتصارا بدون أي هزيمة ، أملا في تحقيق نفس الإنجاز داخل هذه المنظمة العالمية.

جدير ذكره، أن عثمان وأخوه أبو بكر ، سبقا وأن  خلقا جمعية الإخوة الرياضية لدعم الشباب و العمل الخيري و الاجتماعي بالمغرب التي يرأسها البطل العالمي أبو زعيتر .

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

كأس محمد السادس للأندية الأبطال.. أولمبيك آسفي يتعادل مع الرفاع البحريني

تعادل فريق أولمبيك آسفي مع ضيفه نادي الرفاع البحريني بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما …