شكوى تتهم مسؤولي الإفريقي التونسي بالاختلاس

كشفت تقارير صحفية أن هناك شكوى تم تقديمها إلى شوقي طبيب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ضد كل من مجدي الخليفي كاتب عام جمعية النادي الافريقي وأيمن الغربي عضو لجنة التنظيم بالفريق وفهمي العميري رئيس لجنة التنظيم بالنادي الافريقي.
أكد موقع “فوت 24” أن الشكوى تبين أن الثلاثي المذكور تعمدوا تزييف وتدليس وثائق متعلقة بمباراة النادي الافريقي ضد مولدية العاصمة الجزائري في اطار ربع نهائي كأس افريقيا، والتي أقيمت في ملعب رادس يوم 22 شتنبر الماضي.
وأشارت الشكوى أن عدد الجماهير في تلك المباراة بلغ ما يقارب 40 ألف مشجع (أصحاب الاشتراكات والتذاكر) حسب ما أثبتته محاضر المعاينة، ما يعني أن مجموع الأرباح للنادي الإفريقي تقدر بـ 400 ألف دينار.
أوضحت الشكوى أن المشكو في حقهم تعمدوا تقديم تصريح مغلوط بخصوص العدد الحقيقي للجماهير الحاصلة على التذاكر عبر تضخيم عدد المنخرطين من 3 آلاف منخرط إلى 12 ألف منخرط ما أفرز تلاعبا بالأرباح الحقيقية للمباراة بما كبّد النادي الافريقي خسائر هامة تقدر بـ 150 ألف دينار.
أضافت الشكوى أن عملية بيع التذاكر تتم عن طريق محاضر معاينة قانونية وان مجدي الخليفي كاتب عام جمعية النادي الافريقي آنذاك ونائب رئيس النادي في الوقت الحالي على علم بهذه التفاصيل الا انه استغل صفته كمسؤول من اجل إخفاء الحقائق قصد اختلاس أموال فريقه الذي يدعي انه خسر الكثير من اجلها حسب ما جاء في الشكوى.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

رونالدو وميسي.. شكون اللي لاباس عليه؟

لا يختلف اثنان على أن الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو هما أنجح لاعبي ك…