نهاية ”العملية نيمار”

انتهى مسلسل البرازيلي نيمار، بعد أكثر من 3 شهور على بداية محاولات رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ناديه السابق، برشلونة الإسباني، وكان الفشل عنوانًا لتلك النهاية التي ستظل مفتوحة حتى إشعار آخر، أو بمعنى أصح فترة انتقالات جديدة لا يفصلها عن الآن سوى 4 أشهر.

نهاية حزينة

وبعيدًا عن برشلونة، الذي أعلن ضمنيًا فشل الصفقة في ساعة مبكرة من صباح أمس السبت، فإن نادي ريال مدريد يبدو أنه أراد صنع المفاجأة، أو تفجير القنبلة التي تحدث عنها مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، بقوله إن النادي الملكي يمكن أن يتعاقد مع لاعبين جدد قبل إغلاق الميركاتو الصيفي، مساء غد الاثنين.

وكشفت تقارير صحفية مفاجأة مدوية في الساعات الأخيرة التي شهدت فشل مفاوضات عودة نيمار إلى برشلونة.

وقالت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية، إن نيمار التقى مساء السبت، مع مندوب لنادي ريال مدريد في العاصمة الفرنسية باريس، لمعرفة الموقف النهائي للاعب.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الأحد، إلى أن مندوب ريال مدريد تحدث مع نيمار، وسمع منه بشكل شخصي أن النجم البرازيلي لن يعود إلى برشلونة، وفتح معه باب الحديث لمعرفة رأيه في الانتقال إلى النادي الملكي، إلا أن رد قائد السليساو السابق كان سلبيًا.

وتابعت الصحيفة: ”أبلغ نيمار مندوب ريال مدريد أنه لن يرحل عن باريس سان جيرمان، على الأقل حتى بدء فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وأنه لا يفكر في دخول أي مغامرة جديدة في الوقت الحالي، بعد أشهر من المفاوضات المضنية مع مسئولي ناديه للرحيل إلى برشلونة دون جدوى“.

وانهارت مفاوضات عودة نيمار إلى برشلونة بشكل رسمي أمس السبت، بعد أن رفض برشلونة الاستغناء عن 3 من لاعبيه وهم الفرنسي عثمان ديمبلي والكرواتي راكيتيتش والفرنسي توديبو، إضافة إلى دفع 150 مليون يورو لاستعادة نيمار.

وكان البرازيلي الدولي قد انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…