اتحاد طنجة يراهن على الحضور الجماهيري.. وعلي عاشور يثق بقدرات الرفاع على تجاوز أول الأدوار

شدد عبد الواحد بن قاسم، مساعد مدرب اتحاد طنجة، على ضرورة تشريف الكرة المغربية وتقديم الأفضل خلال الدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، خصوصا وأنه سيستفيد من عاملي الأرض والجمهور بحكم أنه سيلعب مبارياته ما بين الدار البيضاء والجديدة.
وأشاد بن قاسم خلال ندوة صحفية أجريت صباح اليم السبت، في إحدى فنادق الدار البيضاء، بمستوى الكرة البحرينية وندرك جيدا قوة فريق الرفاع الذي يعتبر أول خصوم الفريق المغربي خلال منافسات المجموعة الإقصائية A، معتبرا أن تتويج منتخبهم بكأس غرب آسيا دليل على قوة الكرة البحرينية.
واستفاد اتحاد طنجة بطل المغرب للموسم قبل الماضي، من معسكر إعدادي في تركيا كان هدفه الرئيس حسب تصريحات بن قاسم الإعداد للموسم الكروي المقبل بشكل عام وكأس محمد السادس للأندية الأبطال بشكل خاص، في ظل خوضهم لمجموعة من المباريات الودية أمام أندية من البحرين وقطر.
في حين، تحدث رضوان المرابط اللاعب الأكثر خبرة في تشكيلة اتحاد طنجة الحالية عن سرعة الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى خلال مرحلة الإعداد التي تسبق انطلاق الموسم الكروي، والتي ستقودهم حسب تعبيره لخطف بطاقة التأهل للدور الموالي أمام منافسين من العيار الثقيل.
ومن جهته اعتبر علي عاشور المدير الفني لنادي الرفاع البحريني أن الرحلة الشاقة التي دامت 36 ساعة في اتجاه المغرب، قد يكون لها تأثير سلبي على الطراوة البدنية للعناصر البحرينية، لكنه لم يخف ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على تجاوز هذه الظروف وتحقيق بطاقة الصعود للدور المقبل.
وقدم المدير الفني للرفاع مجموعة من المعطيات التكتيكية حول خصمه اتحاد طنجة خلال أول مباريات الدور التمهيدي للمجموعة A، تأكيدا للمعلومات الكثيرة التي يتوفر عليها بخصوص الفريق المغربي والتي تجعل منه كتابا مفتوحا.
وقدم عاشور التهنئة لمجموعة من لاعبي الرفاع البحريني الذي ساهموا في تحقيق منتخب بلادهم للقب كأس غرب آسيا، معتبرا أن التحاقهم في الوقت المناسب بلائحة الفريق المشاركة في المنافسات العربية، سيكون عاملا مساعدا على تحقيق بطاقة الصعود للدور الموالي.
في حين عبر عبد الله مبارك لاعب الرفاع عن أمنياته الكبيرة في أن يسترجع رفقة بقية زملائه كامل جاهزيتهم بعد رحلة جوية وصفها بالشاقة.
وأشاد اللاعب البحريني بالدور الكبير الذي يقوم به الجهاز الفني للرفاع، من أجل تزويد اللاعبين بكافة المعلومات المتعلقة بالخصوم الذي سيواجهونهم في تمهيديات كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ابتداءا من أول مواجهة أمام اتحاد طنجة.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…