جا فالجورنال.. فضائح بلائحتي عموتة وبوميل

ذكرت يومية “الصباح” أن جامعة كرة القدم وجهت الدعوة إلى لاعبين مصابين وعاطلين، وآخرين بدون أندية، للانضمام إلى المنتخب الوطني المحلي، والمنتخب الوطني لأقل من 23 سنة.
وحسب “الصباح فإن اللائحة، التي نسبتها الجامعة إلى المدرب الجديد الحسين عموتة، ضمت الحارس أيمن مجيد، الذي غاب عن الملاعب ثمانية أشهر، بسبب إصابة في الرأس، فرضت خضوعه لعملية جراحية دقيقة، ولا يتوفر حاليا على أي فريق، بعدما طلب الجيش الملكي استعارته من الفتح، ولما أعطاه الموافقة، تراجع عن التوقيع له.
وضمت اللائحة أيضا، سعد لكرو، الذي غاب عن استعدادات فريقه السابق الدفاع الجديدي، بترخيص من المكتب المسير، من أجل التفاوض مع فرق أخرى، لينتقل إلى أولمبيك خريبكة، ويلتحق مباشرة بمعسكره الإعدادي بتركيا.
واستدعت الجامعة أيضا مراد كعواش، الذي غاب عن أغلب مباريات الجيش الملكي الموسم الماضي، وسرحه إلى يوسفية برشيد الأسبوع الماضي، في صفقة تعاقده مع حمزة مجاهد، الذي خاض جميع مباريات الموسم الماضي، ولم يتم استدعاؤه.
وضمت اللائحة أيضا، نجيب المعتني، الذي غاب عن أغلب مباريات أولمبيك خريبكة الموسم الماضي بسبب الإصابة، ونوفل الزرهوني، الذي غاب عن أغلب مباريات الفتح الموسم الماضي، وقدم مستوى سيئا في المواجهات التي لعبها.
وسجلت لائحة منتخب أقل من 23 سنة، الذي تولى تدريبه باتريس بوميل، فضائح كبيرة هي الأخرى، حسب المصدر ذاته، إذ ضمت عدد من اللاعبين الذي تنقصهم التنافسية والجاهزية.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في منتخبات
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

المنتخب يعود بتعادل ثمين من الجزائر

انتهت مباراة المنتخب الوطني للاعبين المحليين ضد منتخب الجزائر بالتعادل صفر لمثله، مساء الي…