الفرس “سيتي أُوفْ فَرَانْ ” تفوز بلقب الجائزة الكبرى لكأس العرش موسم 2019

اختتمت يوم الأربعاء فعاليات الجائزة الكبرى لكأس العرش لسباق الخيل برسم سنة 2019 على مضمار لالة مليكة بمدينة الجديدة، بمشاركة 82 حصاناً، تنافست فيما بينها في ثمانية أشواط.
ولقد ظفر الفرس ” سيتي أُوفْ فَرَانْ ” بالرتبة الأولى في منافسات الجائزة الكبرى لكأس العرش لسباق الخيل برسم سنة 2019 المنظم تحت إشراف الشركة الملكية لتشجيع الفرس، لفائدة أجود الخيول الإنجليزية الأصيلة البالغة أعمارها أربع سنوات فما فوق.

حيث تمكن الفرس ”سيتي أُوفْ فَرَانْ “، بقيادة الفارس الشاب ” عمر لكجل ” وتحت إشراف المدرب “عزوز لعوج ” من انتزاع اللقب بقطعه مسافة هذا السباق البالغة1850 متر في ظرف دقيقة و58 ثانية و08 جزء من المائة.

وتعود ملكية الفرس الفائز بالرتبة الأولى في هذه الجائزة الكبرى لإسطبلات عزوز لعوج أما المركز الثاني والثالث في هذه المنافسة، فقد عادا على التوالي لكل من ” الفرس ميليساندري ” الذي كانت يمتطيه الفارس ” زهير مديحي ” و الذي تعود ملكيته لإسطبلات ” زكرياء حكم ” ، و الفرس “هينوتيك ” الذي كان يمتطيه الفارس “عبدالله القندوسي” في ملكية محمد القندوسي .

ويذكر أن دورة سنة 2018 لهذه التظاهرة الرياضية الكبرى، كانت من نصيب الفرس “ تورون”، في ملكية جمعية كشتابي أيوب و ياسين الراشدي.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من a.elkalidi
تحميل المزيد في Sorec
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الفرس أوريونتال يهدي فوزًا تاريخيا في Gran Premio of Hispanidad و يشرف السباقات المغربية على المستوى الدولي.

أُسْتُقبِل الفرس أوريونتال تحت قيادة الفارس Borja Fayos ، استقبال الأبطال و تحت تصفيقات حا…