إدارة الترجي بعثت 23 صفحة للطاس.. وطالبت بمهلة 

تمسك الوداد والترجي بالحصول على كأس عصبة الأبطال الإفريقية، ورفض قرار إعادة المباراة، حسب معطيات حصلت عليها يومية “الصباح” عن ملف طعن الفريق التونسي أمام المحكمة الرياضية الدولية، وعن دفوعات الفريق الأحمر.
وحسب “الصباح” فإن الترجي قدم طعنه في 23 صفحة، عن طريق ثلاثة محامين، أحدهم سويسري، كما طلب تأخير أجل تقديم الدفوعات من ثامن يوليوز المقبل إلى 11 منه، للإدلاء بوثائق ومعطيات جديدة.
وطعن الترجي في أقوال أحمد أحمد، رئيس الكاف، بشأن تلقيه تهديدات من التونسيين، بالتأكيد أن الكنفدرالية هنأته بعد المباراة، قبل أن تغير موقفها، وتقرر سحب الكأس والميداليات منه.
وأوضح المصدر ذاته أن الترجي يركز في طعنه على أن الظروف كانت متوفرة، لإجراء المباراة، وأن اللجنة التنفيذية للكنفدرالية الإفريقية لم تستمع إلى الطرفين المعنيين (الترجي والوداد)، واستمعت فقط إلى رئيسي الاتحادين التونسي والمغربي.
ويعتبر الترجي أن اللجنة التنفيذية ليس من اختصاصها البت في الملف، واستدل على ذلك بإلغاء عقوبات اللجنة نفسها في حق المغرب في ملف كأس إفريقيا 2015، من قبل المحكمة ذاتها.
ويطالب الترجي باستعادة الكأس والميداليات، ومنحه الجائزة المالية، وأنه في حال تمت تزكية قرار إعادة المباراة، فإنه يطالب بإعادتها انطلاقا من الدقيقة التي توقفت فيها، واعتماد النتيجة المسجلة حينها (1-0).

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…