الفرس أطلس يفوز بلقب الجائزة الكبرى لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن

اختتمت يوم الجمعة فعاليات الجائزة الكبرى لصاحب السمو الملكي ولي العهد مولاي الحسن لسباق الخيل برسم سنة 2019 على مضمار أنفا بالدار البيضاء، بمشاركة 74 حصاناً، تنافست فيما بينها في ثمانية أشواط.

ولقد ظفر الفرس أطلس بالرتبة الأولى في منافسات الجائزة الكبرى لصاحب السمو الملكي ولي العهد مولاي الحسن لسباق الخيل برسم سنة 2019 في السباق الرئيس المنظم، تحت إشراف الشركة الملكية لتشجيع الفرس، لفائدة أجود الخيول الإنجليزية الأصيلة البالغة أعمارها أربع سنوات فما فوق.

حيث تمكن الفرس ” أطلس “، بقيادة الفارس الفرنسي ” يوهان جون كلود بورجوا ” وتحت إشراف المدرب الفرنسي “جيرارد سيرج ” من انتزاع اللقب بقطعه مسافة هذا السباق البالغة 2100 متر في ظرف دقيقتين و12ثانية و36 جزء من المائة.

وتعود ملكية الفرس الفائز بالرتبة الأولى في هذه الجائزة الكبرى لاسطبلات جالوبي راسينغ أما المركز الثاني والثالث في هذه المنافسة، فقد عادا على التوالي لكل من الفرس LISLOUNJA الذي كانت تمتطيه الفارسة زينب بريويل و الذي تعود ملكيته للحريسة الملكية لي صابلو ، و الفرس Can Vocifer الذي كان يمتطيه الفارس رشيد أمناي في ملكية محمد عزالدين السدراتي .

ويذكر أن دورة سنة 2018 لهذه التظاهرة الرياضية الكبرى، كانت من نصيب الفرس LISLOUNJA في ملكية الحريسة الملكية لي صابلو ، والتي كانت تمتطيه الفارسة المتألقة زينب بريويل وتحت إشراف المدرب الفرنسي جويل سيسيل.

  • الحداد يدخل التاريخ

    دخل اسماعيل الحداد، لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، التاريخ. صفحة الفريق الأحمر أشارت إلى …
  • الرجاء يهزم النصر الليبي

    فاز فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد (15 شتنبر)، على النصر الليبي بثلاثة أ…
  • الوداد ينتصر

    حقق فريق الوداد الرياضي لكرة القدم فوزا هاما على إف سي نواذيبو الموريتاني، مساء اليوم الأح…
تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من a.elkalidi
تحميل المزيد في Sorec
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الفرسة MONEY SISTER تمثل المغرب و تحتل المركز الرابع بمضمار دوفيل رفقة الفارس العالمي كريستوف سومييون Christophe Soumillon.

استطاع السيد امحمد كاريمين المتصدر للائحة الملاك المغاربة أن يفرض وجوده بالساحة الدولية بح…