وسائل الإعلام العالمية تتهم محمد صلاح بدعمه للتحرش

تعرّض النجم المصري محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي والفائز بدوري أبطال أوروبا، مع ليفربول الموسم الماضي لانتقادات لاذعة بعد مساندته العلنية لزميله عمرو وردة، المتهم بالتحرش، خلال معسكر الفريق المصري المشاركة في كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليًا.

ودافع نجم ليفربول، الذي أخبر مجلة تايم في أبري الماضي أن الشرق الأوسط بحاجة إلى تغيير طريقة تعامله مع النساء، عن وردة، يوم الخميس، في تغريدة عبر حسابه على ”تويتر“، وطالب بمنحه فرصة ثانية.

وأثار وردة جدلًا خلال الأيام القليلة الماضية بعدما اتهمته ميرهان كيلر وهي عارضة أزياء مصرية بريطانية مقيمة في دبي، بملاحقتها عبر إنستغرام.

وساءت الأمور عندما اتهمته فتاة مكسيكية بإرسال فيديو إباحي وهو الأمر الذي نفاه اللاعب المصري، قائلًا خلال تصريحات نشرها موقع صحيفة ”الشروق المصرية“ في الإنترنت:“الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مفبرك من قبل أحد الأشخاص، لا أعرف لماذا فعل ذلك، لقد قام بوضع صورتي على وجه شخص آخر في فيديو منتشر عبر وسائل التواصل، وأكرر الفيديو مفبرك ولا أعلم لماذا يحدث ذلك في الوقت الحالي“.

مساندة علنية

وكتب صلاح تغريدة باللغة الإنجليزية عبر حسابه على ”تويتر“ بعد الفوز على الكونغو الديمقراطية، يوم الأربعاء الماضي:“تجب معاملة المرأة بأقصى درجات الاحترام“.

وأضاف:“أعتقد أيضًا أن العديد من الذين يرتكبون الأخطاء يمكن تغييرهم إلى الأفضل ولا يجب إرسالهم إلى المقصلة، فتلك أسهل طريقة للخروج، ونحن بحاجة للإيمان بوجود فرصة ثانية.. ونحتاج إلى توجيه وتثقيف، والتجنّب ليس حلًا“.

وشارك مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي الآخرين أيضًا صورًا للمحادثات ومقاطع الفيديو المزعومة لإظهار وردة بالتحرش بهم أو غيرهم من النساء عبر الإنترنت.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…