الوداد يعزز ملفه بحوار أحمد أحمد مع “فرانس فوتبول”

ذكرت يومية “الصباح” أن مسؤولي الوداد الرياضي قرروا تعزيز ملفهم بمضمون الحوار الذي أجراه أحمد أحمد مع المجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.
وكان أحمد أحمد، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اصطف إلى جانب الوداد الرياضي، في نزاعه مع الترجي التونسي، في قضية ما يعرف بفضيحة ملعب رادس.
وأكد أحمد أحمد، في حوار مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، أن الظروف الأمنية لم تكن متوفرة فعلا، وأنه تعرض لتهديدات في المباراة، التي لم تعرف نهايتها القانونية، ليتم حينها تسليم الكأس والميداليات للترجي، قبل أن تقرر “كاف” سحبها منه، وإعادة إجراء المباراة في ملعب محايد.
وقال أحمد “حاولت أن أقدم الرواية الصحيحة (في اجتماع المكتب التنفيذي للكنفدرالية الإفريقية بباريس)، لما دار لحظتها للجميع. كان أمرا مثيرا. تعرضت للتهديد من رئيس الترجي حمدي المدب”.
وأضاف أحمد أحمد أن “حمدي المدب قال لي هل تريد قيام ثورة هنا؟، بالفعل إنه شيء غريب، أن يشتغل “الفار” في المسابقات التي نرعاها في كل البلدان، عدا تونس”.
وقال أيضا إن “تعطل “الفار” في مباريات الترجي يجعلني أشك أن ذلك صدفة. لا يمكننا أن نقبل هذه التجاوزات، لأن الغموض المرتبط بتعطل الفار في تونس غير معقول”.
وأكد رئيس “كاف” أن “المثير في هذه القصة أنها بدأت بعد أقل من أسبوع بأحداث مماثلة شهدتها مباراة الذهاب، وكنا مضطرين معها لتوقيف الحكم (جهاد جريشة الذي ألغيت عقوبته الجمعة الماضي)، لذلك نحن جادون في أخذ الأمور على محمل الجد لإنهاء هذه التجاوزات”.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…