رئيس الاتحاد التونسي: أحمد أحمد أخبرني بعدم وجود الفار قبل 4 ساعات

قال رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وديع الجريء، أمس الأحد، إن الترجي تعرض لـ”مظلمة صارخة”، بعد قرار الكاف بإعادة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف الجريء، في تصريحات تلفزيونية على قناة التونسية: “لقد تمّ تمرير رسائل مشفرة وخطيرة من قبل الكاف، تخدم مصلحة الوداد الرياضي”.

وتابع: “أنا لا أحكم على النوايا، لكن الوقائع تؤكد ذلك، ومنها معاقبة الحكم جهاد جريشة وهو لم يخطئ في شيء، وتعيين غاساما وأيضا سيكازوي للفار، مع أن إدارة الترجي راسلت الكاف، وطلبت بلطف عدم تعيين أحد الحكمين، فتم تعيينهما الاثنين مرة واحدة”.

وأردف: “لقد وصلتني مراسلة يوم 28 مايو  من الكاف، اعتبرتها غريبة نوعا ما، حيث طالبنا كاتحاد تونسي بأن نقدم ضمانا حول الأمور الأمنية.. وتم الاستشهاد في الخطاب بمباراة نجم المتلوي والإفريقي، التي سجلت نزول الجماهير إلى الميدان”.

وواصل: “لكني رفضت مطلب الكاف، وقلت لهم حصل اقتحام للميدان في بركان، ولم يقع طلب هذه الوثيقة من الاتحاد المغربي، قبل مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا.. وأمام رفضي، قال لي السكرتير العام للكاف (انس الموضوع وانس المراسلة) التي لم أرد أن أتحدث عنها من قبل، حتى لا تتكهرب الأجواء”.

واسترسل الجريء: “قبل 4 ساعات من انطلاق مواجهة الترجي والوداد، قال لي أحمد أحمد سأسر لك بموضوع، وأخبرني أن الفار غير متوفر.. فطلبت منه إعلام الفريقين، وتمّ ذلك بالفعل، ووافق الطرفان على خوض اللقاء”.

واستطرد: “نزلت الملعب حين نزل رئيس الكاف، ودخلنا في نقاش، ورئيس الوداد قرر إيقاف المباراة، واعترض على استئناف اللعب”.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…