جمهور المغرب التطواني يناشد الناصري

ناشد جمهور المغرب التطواني على موقع التواصل الإجتماعي فايس بوك سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قبل إجراء الجولة الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية.
صفحة “صحيفة المغرب التطواني كتبت على صفحتها في الفايس بوك: “رسالة للسيد سعيد الناصري رئيس الوداد البيضاوي.. قبل أي شيء نود أن نؤكد نيابة عن كل جماهير المغرب التطواني بأن احترامنا كبير للوداد وجماهيره العريضة وهذا أمر دائم ولن يتغير، لكن فقط لدينا رسالة صغيرة لرئيسهم الذي تعاطفنا مع فريقه جميعا حتى نال حقه وحق كل المغاربة قبل أيام لأن الأحمر الودادي كان يمثلنا جميعا ضد الترجي’.

وتابعت: “سيد سعيد الناصري نقدر ونحترم العلاقة الشخصية والمصالح السياسية المشتركة التي تجمعكم بالسيد الورزازي رئيس الكوكب لكن نتمنى أن لا تطغى على لقاء يوم الأحد وتكون عاملا يزيد في إثارة الشبهات أكثر على دورينا المشبوه أصلا وتجعل كيانا بحجم الوداد محط اتهامات وأقاويل كان في غنى عنها لأسباب شخصية كما ذكرنا. وأظن بهذه الكلمات البسيطة قد وصلت الرسالة التي نود توجيهها نيابة عن جماهير تطوان ونيابة عن كل غيور على سمعة كرة القدم الوطنية وقبل الختام لكم هذه وتمعنوها جيدا: يا من بحثتم عن العدالة الكروية دوليا حتى تتحقق.. حذاري أن تطغى المصالح وبالعار سمعتكم تتلطخ”.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…