إعلامي مصري لراديو مارس: استياء للاتحاد المصري لكرة القدم بعد توقيف الحكم جهاد جريشة

أكد محمد عصام، صحافي رياضي مصري أن توقيف الحكم جهاد جريشة أحدث حالة استنفار في الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث أعرب أعضاء من الجهاز الكروي المصري عن تأسفهم للقرار داعين الكاف إلى إلغاء العقوبة بحكم أن جريشة مقبل على إدارة منافسات كأس العالم للشباب ببولونيا، وكذا منافسات بطولة أمم افريقيا والتي ستنظم بمصر.
وأوضح الإعلامي المصري محمد عصام في حديث لموقع راديو مارس أن شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري وصف قرار الكاف بالغريب، حيث اعتبر نائب هاني أبو ريدة القرار بالسابقة خصوصا في مسابقة نهائي العصبة الافريقية، واستشهد بقصة مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي، حيث عانى الأهلي من نفس الأمر السنة الماضية إثر قرارات الحكم الذي قاد اللقاء بين الطرفين بتسجيل اللاعب الترجي إينرامو هدفا بيده.
وأضاف الصحفي محمد عصام أن اتحاد الكرة المحلي ، أكد أن هذه العقوبة ستؤثر لامحالة على مباراة الإياب بين الترجي والوداد في إياب نهائي دوري الأبطال الافريقية.
وبحسب إفادة الإعلامي ذاته فأعضاء من الجهاز الكروي ببلاد الكنانة ، اعتبروا ماحصل مؤامرة على مصر خصوصا بعد إزالة سكرتير الكاف السابق عمرو فهمي.
وأقر محمد عصام بأن علامات استفهام كثيرة تطرح في جهاز الكاف الافريقي وأن ارتباكا كبيرا يعيشه الاتحاد الافريقي. معترفا بأن جهاد جريشة أخطأ في مقابلة الوداد والترجي.
وكانت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت التقدم بالتماس إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لرفع الإيقاف الذي تم توقيعه على الحكم الدولي المصري جهاد جريشة بعد إدارته لذهاب الدور النهائي لأبطال الدوري الأفريقي.
وأكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة الحكام، أن الاتحاد المصري قرر اتخاذ هذه الخطوة ثقة في موقف حكمه الدولي المشهود له بالكفاءة ليس على المستويين المحلي والإقليمي فقط ولكن على المستوى الدولي أيضا، حيث شارك جريشة في إدارة أكثر من بطولة عالمية توجها بكأس العالم الأخيرة.
وأضاف رئيس لجنة الحكام المصرية أن الاتحاد المصري لكرة القدم على ثقة بأن الاتحاد الأفريقي ولجنة حكامه سينظرون بعين الاعتبار للالتماس المقدم من جانبنا، لا سيما أنه يعتمد على أسس موضوعية في مطالبتنا بإلغاء هذا القرار، وأن هذه الأسس تؤكد على أن جهاد جريشة قد أدار المباراة بكفاءة وشجاعة ونزاهة ، ولم تكن هناك أخطاء من جانبه تستحق أن توقع عليه مثل هذه العقوبة.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…