عبد الرحيم فضول و Atlas ينتزعان لقب الجائزة الكبرى لجلالة المغفور له الملك محمد الخامس لسباق الخيل.

اختتمت يوم الجمعة فعاليات الجائزة الكبرى لجلالة المغفور له الملك محمد الخامس لسباق الخيل برسم سنة 2019 على مضمار أنفا بالدار البيضاء، بمشاركة 76 حصاناً، تنافست فيما بينها في ثمانية أشواط.

ولقد ظفر الفرس Atlas بالرتبة الأولى في منافسات الجائزة الكبرى لجلالة المغفور له الملك محمد الخامس لسباق الخيل برسم سنة 2019 في السباق الرئيس المنظم، تحت إشراف الشركة الملكية لتشجيع الفرس، لفائدة أجود الخيول الإنجليزية الأصيلة البالغة أعمارها أربع سنوات فما فوق.

حيث تمكن الفرسAtlas ، بقيادة الفارس عبد الرحيم فضول و تحت إشراف المدرب شريف العلمي من انتزاع اللقب بكل سهولة بقطعه مسافة هذا السباق البالغة 2400 متر في ظرف دقيقتين و32ثانية و82 جزء من المائة.

وتعود ملكية الفرس الفائز بالرتبة الأولى في هذه الجائزة الكبرى لاسطبلات جالوبي راسينغأما المركز الثاني والثالث في هذه المنافسة، فقد عادا على التوالي لكل من الفرس Can Vocifer الذي كان يمتطيه الفارس رشيد أمناي في ملكية محمد عزالدين السدراتي ، والفرس Shining Dawn الذي كان يمتطيه بورجا فايوس مارتان وتعود ملكيته ل امحمد كريمين ويذكر أن دورة سنة 2018 لهذه التظاهرة الرياضية الكبرى، كانت من نصيب الفرس STRIVING في ملكية أطلنتيك راسينغ، والتي كان يمتطيه الفارس عبد الرحيم فضول وتحت إشراف المدرب الشريف العلمي.

وتجدر الإشارة أن كأس الجائزة الكبرى مقدم من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس لصاحب الحصان الفائز بالرتبة الأولى.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من a.elkalidi
تحميل المزيد في Sorec
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الدار البيضاء على موعد مع سباقات الخيول بمناسبة الجائزة الكبرى للمغفور له الملك محمد الخامس

تحتضن حلبة سباق الخيل بالدار البيضاء أنفا، يوم الجمعة المقبل، الجائزة الكبرى للمغفور له ال…