مرتضى منصور يضغط على الكاف.. ويهاجم فوزي لقجع

مرتضى منصور رئيس الزمالك يضغط على الاتحاد الإفريقي”كاف”، ويهاجم فوزي لقجع قبل مباراة فريقه أمام نهضة بركان في نهائي “الكاف”.
مرتضى منصور الذي تحدث مطولا قبل قليل لإحدى القنوات المصرية، اعتبر أن أي شيء سيحدث سيتجاوز ما هو رياضي وسيصبح أشبه بمعركة بين الشعبين المغربي والمصري، وأعطى امثلة لمباريات كرة القدم تسببت في مشاكل بين بعض الدول!!!
مرتضى منصور الذي ألمح أكثر من مرة للحديث عن التحكيم، نسي أنه لولا المجزرة التحكيمية التي قام بها الحكم الانغولي في مباراة إياب ربع النهائي أمام حسنية أكادير عندما تغاضى عن هدف مشروع لما بلغ الزمالك المباراة النهائية..
صفاقة وبذاءة مرتضى منصور تجاوزت كل الحدود، وهي وسيلة ضغط على الكاف، ومحاولة لإرهاب فريق نهضة بركان، خصوصا أن منصور وعد لاعبيه بأنهم سيحصلون على اللقب..
كرة القدم فضاء للمتعة والجمال، لكنها لدى هذه النوعية من المسؤولين العرب بمثابة إعلان حرب وزرع للفتنة، كما لو أن الأمر يتعلق بنهاية العالم، وليس بتنافس كروي يجب أن يفوز فيه الأفضل..
بقي فقط ان نذكر ان جمهور الزمالك نفسه لم يسلم من التصرفات الصبيانية لمرتضى منصور، الذي سبق له في إحدى المباريات أن خلع حذاءه وأشهره في وجه الجمهور.
#جمال_اسطيفي

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…