مرتضى منصور يهاجم الحكم..ويطالب بإقامة النهائي في استاد القاهرة

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حكم مباراة فريقه ضد النجم الساحلي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء أمس الأحد (5 ماي)، وتأهل الفريق الأبيض على إثرها لنهائي الكونفدرالية الأفريقية.

المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي بسوسة في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف بعد أن فاز الزمالك ذهابًا بهدف دون رد.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية: ”نصف بطولات الزمالك جاءت في عهدي، لا أريد إلا سعادة جماهير النادي، ليس لدي أي مشكلة مع فئة الأولتراس أو غيرهم ولكن لدي مشكلة مع من يسب مؤسسات الدولة“.

وأضاف: ”من المستحيل أن يتوج الزمالك بالدوري والكونفدرالية والكأس تحت قيادة جروس ثم أقوم بالاستغناء عنه، حتى وإن كان أسوأ مدرب في العالم“.

وتابع: ”اللاعبون كانوا مؤهلين نفسيًّا وكان لديهم ثقة في أنفسهم من رئيس النادي والجهاز الفني وإسماعيل يوسف“.

وأردف: ”حكم المباراة يجب أن يحاكم أمام محكمة الجنائيات، كان يريد أن يرتكب مصيبة قد منح حارس مرمانا إنذارًا وهو يموت مصابًا، لا أعرف ماذا فعل جنش كي يقوم بإنذاره وطرده“.

وأكمل: ”الحكم كان يرغب في احتساب ضربة جزاء للنجم الساحلي، أتمنى من الاتحاد الأفريقي أن يختار الحكام على مستوى المباراة“.

وأردف: ”حمدي النقاز أبلغني أن جماهير النجم الساحلي وجهت له السباب خلال المباراة“.

واختتم: ”وزير الشباب والرياضية اتصل بي لكي يقدم التهنئة بمناسبة فوز الزمالك، وطلبت منه أن مباراة النهائي أمام نهضة بركان تقام على استاد القاهرة“.

وتأهل الزمالك إلى الدور النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما تجاوز النجم الساحلي بهدف نظيف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…