موساوي يفوز بأصعب سباقات لحاق أمزميز الإيكولوجي

فاز العداء عادل موساوي بأصعب سباقات اللحاق الإيكولوجي لأمزميز, الذي نظمته “جمعية ترايل المغرب” ووكالة “تي.إس.إم” يومي السبت 27 والأحد 28 أبريل 2019، حيث قطع مسافة 66 كيلومترا، على ارتفاع 3600 كيلومتر فوق سطح البحر، في زمن قدره 7 ساعات و41 دقيقة و26 ثانية، بينما عاد المركز الثاني لنصيري علي (7 ساعات و42 دقيقة و22 ثانية)، وحل أيت عمر إسماعيل في المركز الثالث (8 ساعات و4 دقائق و59 ثانية).
وتضمن لحاق أمزميز الإيكولوجي 3 سباقات أخرى، ويتعلق الأمر بسباق 9 كلم، المفتوح في وجه هواة وعشاق الجري والنزهة في الجبال, وسباق 21 كلم المفتوح في وجه العدائين الأكثر خبرة، إلى جانب سباق 29 كيلومتر، الذي مر من خلال مسارات جبلية وغابوية.
وفاز بسباق 9 كلم رجال رباكي نبيل، بينما حل الغزواني معاد ويوسف هشام على التوالي في الصفين الثاني والثالث. أما في فئة الإناث ففازت بالمركز الأول بنزين صفاء، متبوعة بسافورنين ستيفاني في المركز الثاني، وبنعبد القادر إحسان في المرتبة الثالثة.
وعرف سباق 21 كلم في صنف الذكور تألق بوتفدي إسماعيل، الذي فاز بالمركز الأول، يليه أحرو زكرياء وبلحاج محمد في المركزين الثاني والثالث، أما في صنف الإناث فعادت المرتبة الأولى لكداير أميمة، بينما حلت برو حسناء في الصف الثاني وهاجر بوكو في الصف الثالث.
وفاز إد عبد الله معاد بسباق 29 كلم رجال، بينما اكتفى أيت الحاج الحسين ودوما عبد الغني على التوالي بالمركزين الثاني والثالث، أما في السباق الخاص بالإناث فكان الصف الأول من نصيب حمدوش حسناء، متبوعة ببودالي عائشة في الصف الثاني، وحفصي منى في الصف الثالث.
وتميز لحاق أمزميز الإيكولوجي بالمزج بين السفر والجري عبر مسارات طبيعية مائة في المائة, بهدف جعل عشاق “الترايل” يعيشون بكل شغف لحظات لا تنسى، تحت شعار البيئة والتنمية المستدامة.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

في ليلة السوبر المصري.. “تصرف غريب” من أصدقاء بنشرقي

مع أولى مباريات الكرة المصرية، حقق الأهلي فوزا غاليا على غريمه التقليدي الزمالك 3-2 ليحصد …