حملة دفاع عن والدة حمدالله 

كشف بدر السليمان، المتحدث الرسمي المكلف لنادي النصر السعودي، عن بدء اتخاذ ناديه لإجراءات قانونية ضد المسيئين والمتجاوزين في حق الفريق على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال السليمان عبر حسابه الشخصي على تويتر، يوم الأحد: ”بناء على توجيهات رئيس مجلس الإدارة.. شرع المركز الإعلامي في نادي النصر برصد التغريدات المسيئة تجاه منسوبي النادي من لاعبين وإداريين لتحويلها للإدارة القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتقديمها للجهات المختصة“.

وأضاف: ”أكد رئيس مجلس الإدارة بناءً على التوجيه العاجل بعدم التنازل عن أي شخص أو وسيلة مسيئة للكيان من لاعبين أو إداريين، كائنًا من كان، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية من الإدارة المختصة بالنادي“.

كما دشن جمهور النصر هاشتاغًا باسم ”#امك_ياحمدالله_امنا“ للدفاع عن اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله ضد المتجاوزين في حقه والقيام بسباب والدته.

وأغلق حمدالله، لاعب النصر، حسابه الرسمي في ”تويتر“ موقع التواصل الاجتماعي، بعد خسارة فريقه، يوم السبت، أمام نظيره الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك، نظرًا لكثرة رسائل الجماهير الموجه إليه.

ورغم تسجيل المغربي هدفين في المباراة، إلا أن فريقه خسر برباعية، وفقد التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن مواجهات نصف نهائي البطولة.

وتأهل فريق الاتحاد إلى نهائي البطولة الأغلى، لمواجهة التعاون الذي ضرب الهلال 5-0 بالدور ذاته أمس.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…