عمل اجتماعي وتضامني بمناسبة انعقاد جائزة الحسن الثاني للغولف وكأس للا مريم

على هامش الدورة 46 لجائزة الحسن الثاني والدورة 25 لكأس للا مريم، اللتين ستنعقدان بنادي الغولف الملكي دار السلام بالرباط خلال الفترة من 22 إلى 28 أبريل 2019، تنظم جمعية جائزة الحسن الثاني للگولف عملا خيريا غير مسبوق يتمثل في تنظيم بيع بالمزاد العلني لتحف وأعمال فنية، وجمع للتبرعات من اللاعبين المشاركين في مسابقة محترف-هاوي للبطولتين، وذلك لفائدة مؤسسة محمد الخامس للتضامن.

بهذه المناسبة، تَكرَّم عدد من الفنانين المغاربة المشهورين، إلى جانب جامع تحف مغربي، بمنحهم أعمالا فنية، وذلك لاستجابة منهم للأهداف النبيلة لهذا العمل.

يقترح المعرض على عموم الجمهور مجموعة من الأعمال الفنية من توقيع فنانين تشكيليين مشهورين أمثال محمد المليحي، عبد الرحيم يامو، فتيحة الزموري، مريم أبوزيد السلاوي، مصطفى أكريم، العربي الشرقاوي، عبد الكبير ربيع، نجية مهادجي، والراحل حسن الكلاوي.

هذا العمل، الذي يعد ثمرة شراكة بين جمعية جائزة الحسن الثاني للگولف ومؤسسةArt Holding Morocco ، يهدف إلى إقامة جسر للقاء بين عالمي الگولف والفن، وإلى تعزيز مشاركة الفنانين المغاربة في القضايا النبيلة، إضافة إلى تمكين ضيوف البطولتين والسياح الأجانب الذين يحضرون هذا الحدث الهام، من فرصة اكتشاف الفن التشكيلي المغربي.

وقد انضم إلى هذا الحدث الهام عدد من المجوهراتيين الذين يقترحون أيضا مجوهرات للبيع.

كما سيتم تنظيم حملة لجمع التبرعات من اللاعبين المشاركين في مسابقة محترف-هاوي المبرمجة في افتتاح جائزة الحسن الثاني وكأس للا مريم يومي 23 و 24 أبريل.

وستقترن المبالغ التي سيتم جمعها بأعداد ضربات البيردي (ضربة تحت المعدل)، وضربات الإيگل (ضربتين تحت المعدل)، وكذا بإنجاز تحقيق الحفرة بثلاث ضربات تحت المعدل، والتي سيتم توقيعها خلال هذين اليومين.
هكذا إذن، وفضلا عن متعة اللعب، سيكون لدى اللاعبين الهواة والمحترفين حافزٌ لتحقيق أداء جيد وفرصةٌ للإسهام في هذا العمل التضامني الكبير.

وسيمتد البيع بالمزاد العلني طيلة فترة انعقاد جائزة الحسن الثاني وكأس للا مريم، لينتهي في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الأحد 28 أبريل.

أما المجوهراتيون المشاركون في هذا الحدث فهم: Passion “باسيون”، Diamand Noir “ديامون نوار”،Azuelos ” أزويلوس”، De Puyraimond “دو بويريموند”، إضافة إلى جامع التحف المغربي السيد محمد بوزوبع.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…