موقع يورو سبورت: أزمة بين رونار ولقجع بسبب حمد الله

أكد موقع “يورو سبورت” أن هداف  الدوري السعودي عبد الرزاق حمد الله، نجم نادي النصر، يتسبب في أزمة بالمغرب.

وجاء في الموقع المذكور أن بوادر أزمة حقيقية  تلوح في الأفق وستطفو على السطح بين الجامعة المغربية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع، والناخب الوطني هيرفي رونار، والسبب في الأزمة القادمة المتوقعة هو محترف نادي النصر  وهداف دوري المحترفين عبد الرزاق حمد الله.

وتابع “يخشى فوزي لقجع من تكرار المأساة التي عاشها منتخب بلاده، في نسخة أمم إفريقيا 2017، حينما رفض رونار عدم استدعاء حكيم زياش، نجم اياكس امستردام الهولندي، وهو ما تسبب فى اقصاء الفريق من الدور ربع نهائي المسابقة”.

وذكر الموقع أن “حمد الله رفض الانضمام لقائمة المنتخب المغربي خلال التجمع الأخير في شهر مارس الماضي من أجل خوض آخر لقاءات المنتخب المغربي في التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا بمصر 2019، وكذلك خوض مباراة ودية في حينها مع المنتخب الأرجنتيني وتحجج اللاعب بظروف عائلية خاصة تمنعه من الانضمام لمنتخب بلاده في ذلك الوقت وصرح المدير الفني الفرنسي لوسائل الإعلام أنه أرسل لحمد الله للانضمام للمنتخب ولكنه رفض لظروف خاصة”.

وختم المصدر ذاته “الأيام المقبلة ستشهد اجتماعا بين رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم مع المدرب، لتذويب الجليد بين المدرب واللاعب، خاصة أن المنتخب المغربي في حاجة ماسة لخدمات اللاعب الهداف في البطولة الأفريقية القادمة في ظل تراجع مستوى مهاجم المنتخب خالد بوطيب المحترف مع نادي الزمالك المصري”.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في المنتخب الوطني الأول
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الرجاء يواجه فريق النصر

يواجه نادي الرجاء الرياضي نادي نصر بنغازي الليبي عن دور التمهيدي الثاني. مباراة الذهاب ستج…