بعد هروب بطل مغربي شارك في دوري دولي.. حالة استنفار في جامعة الكرة الحديدية والأمن يدخل على الخط

اختفى هشام بولعسل لاعب المنتخب الوطني للكرة الحديدية عن الأنظار عقب انتهاء فعاليات الدوري الدولي للكرة الحديدية المنظم ببلجيكا.
وغادر بولعسل مقر إقامة المنتخب بعد نهاية الدوري الدولي الذي شارك فيه المنتخب الوطني للشبان للكرة الحديدية بمدينة ريزون البلجيكية.
وخلق الحادث، حالة استنفار بالجامعة الملكية الملكية المغربية للكرة الحديدية، حيث استدعى رئيس الجامعة  محمود عرشان على عجل الأعضاء الجامعيين، وتم عقد اجتماع بحضور والد البطل المغربي هشام بولعسل لبحث حيثيات “الحريك”، ومن كان وراء  تدبير عملية الاختفاء المفاجئ الذي”زلزل” رياضة الكرة الحديدية.
وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن الأخير غادر فندق إقامة المنتخب المغربي في الصباح الباكر، دون جواز سفره، فيما أخبر المسؤول عن الوفد المغربي الشرطة البلجيكية أن بولعسل أخد معه كل وثائقه.
وفي السياق ذاته، طالب رئيس فريق الصداقة تيفلت بضرورة البحث عن المختفي حيث تم التواصل مع عدد من المغاربة الممارسين للكرة الحديدية والمقيمين في إيطاليا وبلجيكا وفرنسا والدول المجاورة للبحث عنه.
وكان بولعسل الذي تكون بنادي الحسنية بوزنيقة على يد مدربه نبيل عماد قد حصل على المركز الثالث في التصويب بالدقة والمركز الثاني رفقة المنتخب الوطني للشباب في البطولة التي اختتمت منافساتها نهاية الأسبوع المنصرم.

يذكر أن بولعسل وهج بريقه رفقة المنتخب الوطني في بطولة العالم بكندا حيث حل الفريق الوطني وصيفا لبطل العالم المنتخب الفرنسي.

وحصل بولعسل على 13 لقبا دوليا في ظرف سنة واحد ، الأمر الذي يعد إنجازا غير مسبوق في هذا النوع الرياضي.

وكان من المتوقع مشاركة بولعسل في كأس العالم بداية شهر ماي المقبل بمدينة ألميريا الإسبانية ، فضلا عن مشاركة مرتقبة في بطولة ” الماستر ” بفرنسا شهر شتنبر القادم.  ثم مشاركته في ثماني مراحل لبطولة الكرة الحديدية في العديد من المدن الفرنسية، إضافة لبطولة العالم للشبان.

وكشف المصدر ذاته أن هشام بولعسل بات مطلوبا من طرف العديد من الدول لاسيما في بلجيكا حيث يتوفر الشاب المغربي على مؤهلات وقدرات هائلة في رياضة الكرة الحديدية ويعد من أمهر اللاعبين العالميين الشبان في التسديد بالدقة.

هذا واتصل “راديو مارس” برئيس النادي ومسؤول جامعيين، حيث رفض الجميع الرد عن الاستفسارات الموجهة إليهم بخصوص القضية التي أثارت جدلا واسعا في الوسط الرياضي ، لتنضاف لحالات “حريك” سابقة كان أبطالها رياضيون يمارسون المصارعة والملاكمة وكرة القدم النسوية.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…