الرجاء وصحوة كارتيرون

يجد الرجاء الرياضي لكرة القدم نفسه أمام الفوز ولا مفر منه في الديربي البيضاو من أجل تضييق الخناق على الوداد، خاصة أن الرجاء لعب مباراة أقل وبالتالي مع الفوز على الوداد وحسم اللقاء المؤجل يستطيع تقليص الفارق إلى 3 نقاط فقط.

ويعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء، على التطور الإيجابي لفريقه في الفترة الأخيرة والدفعة القوية بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي وحقق الفريق 5 انتصارات متتالية بالدوري.

ويستعيد الرجاء خدمات مدافعه بدر بانون بعد التعافي من الإصابة مع عودة عمر بوطيب من الإيقاف ويغيب فقط المصاب عبد الإله الحافيظي، ويعتمد الرجاء على طريقة 4-3-3 بوجود الحارس أنس الزنيتي وأمامه الرباعي بدر بانون اللاعب المميز في خط الدفاع وبجواره الدولي الليبي سند الورفلي ويظهر في الجانب الأيمن عمر بوطيب أحد مفاتيح اللعب الرجاوية وسجل 3 أهداف وصنع مثلها والجانب الأيسر الكاميروني فابريس نغاه.

وفي خط الوسط يظهر دور المخضرم عبدالرحيم الشاكير صاحب الـ32 عاماً مع الثنائي الصاعد زكريا الوردي وأيوب نناح أحد اللاعبين الموهوبين الذي سجل 4 أهداف هذا الموسم، بينما يبقى الرهان في الهجوم على المخضرم محسن ياجور أو سفيان رحيمي كرأس حربة صريح مع الثنائي محمود بنحليب اللاعب السريع والمميز واللاعب الموهوب زكرياء حدراف الذي صنع 7 أهداف وسجل 6 أهداف.

إرم نيوز

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

رغم التعادل أمام نهضة بركان.. رئيس المغرب التطواني يخصص منحة الفوز للاعبيه

قرر المغرب التطواني مكافأة لاعبي الفريق بمنحة الفوز في مباراتهم أمام نهضة بركان رغم تعادل …