الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الديربي

يتابع عشاق الكرة المغربية لقاء الديربي المثير بين الوداد والرجاء في صدام عملاقي مدينة الدار البيضاء وقمة بطولة الدوري المغربي، مساء اليوم الأحد، في الجولة الـ 25 للدوري.

وبخلاف الأجواء المثيرة المعروفة عن ديربي الدار البيضاء، فإن المباراة ستكون مشتعلة في ظل صراعات القمة والتتويج بين الفريقين الكبيرين على اللقب المحلي الذي حصده من قبل الوداد 19 مرة، آخرها موسم 2016 – 2017 والرجاء الرياضي 11 مرة آخرها موسم 2012 – 2013.

الموعد والقنوات الناقلة

تقام المباراة في الساعة الـ 16:00 عصر اليوم الأحد بتوقيت المغرب، الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الـ25 للدوري المغربي على ملعب مراكش.

وتذاع المباراة عبر قناة الرياضية وبي ان سبورت وإذاعة راديو مارس بصافرة الحكم رضوان جيد.

ترتيب الفريقين

يحتل الوداد الرياضي الصدارة برصيد 52 نقطة من 24 مباراة وحقق الفريق 16 فوزاً وتعادل 4 مرات وخسر 4 مرات أيضاً بقيادة المدير الفني التونسي فوزي البنزرتي، وسجل الوداد 42 هدفاً واستقبل 18 هدفاً، ويعتمد الوداد على هدافه بالدوري، النيجيري مايكل باباتوندي برصيد 6 أهداف.

وفي المقابل، يحتل الرجاء المركز الثاني برصيد 43 نقطة من 23 مباراة وحقق الفريق 12 انتصاراً وتعادل 7 مرات وتلقى 4 هزائم وسجل 44 هدفاً واستقبل 26 هدفاً.. ويعد محسن ياجور هداف الرجاء بالدوري برصيد 14 هدفاً.

ديربي الذهاب

الوداد  فاز في ديريي الذهاب بهدف نظيف للاعب إسماعيل الحداد

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

رغم التعادل أمام نهضة بركان.. رئيس المغرب التطواني يخصص منحة الفوز للاعبيه

قرر المغرب التطواني مكافأة لاعبي الفريق بمنحة الفوز في مباراتهم أمام نهضة بركان رغم تعادل …