حصري.. الإسباني ألوس مستمر مع الجيش الملكي

تمكنت إدارة فريق الجيش الملكي لكرة القدم من إقناع الاسباني كارلوس آلوس، مدرب فريق الجيش الملكي، بالبقاء مع العساكر وثنيه عن فكرة عدم تجديد عقده مع الجيش الملكي.
وعمل عدد من أعضاء إدارة فريق الجيش الملكي، المحسوبون على التيار الذي يرغب في بقاء المدرب الاسباني على رأس الإدارة التقنية للفريق، على الحديث مع آلوس، وتوضيح العديد من الأمور التي وصلته بشكل خاطئ.

وحسب مصدر موقع “راديو مارس”، من داخل إدارة فريق الجيش الملكي، فإن آلوس تفهم الأمور، وتراجع عن قراره الذي كان قد عبر عنه خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة التي خسرها فريق الجيش الملكي، أمام ضيفه فريق الكوكب المراكشي، بنتيجة 0-2، والتي دفعت الجمهور إلى انتقاد الفريق برمته بشدة، والمطالبة برحيل الجميع.
واعتقد آلوس، حينها أنه غير مرغوب فيه من طرف الجمهور، ما جعله يصرح خلال الندوة الصحفية بالقول “لا يمكنني الاستمرار في مكان أعلم أنه غير مرغوب في شخصي”، غير أن الحديث الذي جمعه بممثلي التيار الراغب في استمرار آلوس، مكن المدرب الاسباني، من فهم عدد من الأمور التي كانت غائبة عنه، وكذلك احتجاجات أنصار الفريق العسكري التي فهمها بشكل خاطئ.
وحسب المصدر ذاته، فإن آلوس، وافق مبدئيا، على تجديد عقده لموسمين مقبلين، برؤية جديدة، وبأهداف محددة، وعلى ضوئها سيعمل المدرب على وضع برنامج عامله، والإمكانيات التي سيحتاجها لتحقيق ذلك، سواء تعلق الأمر بالإمكانيات البشرية أو المالية.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

مولودية وجدة يتخذ أول خطوة للرد على قرار لجنة فض النزاعات بشأن ملف وادو

محمد التلاغي (وجدة) علم موقع راديو مارس من مصادر مطلعة أن فريق مولودية وجدة قرر استئناف قر…