مبادرات إنسانية واجتماعية للبطل العالمي أبو زعيتر

في بادرة إنسانية وتضامنية وزعت جمعية الإخوة الرياضية لدعم الشباب والعمل الخيري والاجتماعي عدة تجهيزات مدرسية على بعض المؤسسات التعليمية بالعالم القروي لطنجة وتطوان و سيتبعها باقي مدن المملكة المغربية.

واستفادت مدارس تعليمية من طاولات وكراسي لفائدة تلاميذ وأطفال هاته المنطقة.

وفي سياق البرنامج السنوي الذي سطرته جمعية الإخوة الرياضية لدعم الشباب والعمل الخيري والاجتماعي للتضامن التي يرأسها البطل العالمي أبو بكر زعيتر ، توصلت الجمعية بسيارات إسعاف طبية وكراسي للمرضى وأسرة طبية، يتم تسليمها يوميا للذوي الإحتياجات الخاصة والمحتاجين. كما استفادت عدة جهات بالمغرب لاسيما الجماعة القروية الزريزر تابعة لإقليم تاونات والجماعة القروية أمتار بدائرة الجبهة لإقليم شفشاون وجمعية الشفاء لمرضى السرطان بسيارات إسعاف مجهزة طبيا.


وكان البطل العالمي أبو بكر زعيتر قد أشرف على عملية توزيع المساعدات بطنجة، وتم تسلم الحمولة القادمة من أوروربا و تم التنسيق مع جهات من المجتمع المدني وفعاليات جمعوية وشبه حكومية .
يذكر أن أبو بكر زعيتر البطل المغربي العالمي في رياضة فنون الحرب المختلطة، الذي شعاره نشر الخير و دعم الفئات الهشة قد خصص جزء من أرباح مبارياته العالمية رفقة اخوته البطل العالمي عثمان وعمر مدير أعمالهم للأعمال الخيرية.
يشار إلى أن الجمعية ستنظم برنامجا احسانيا بمناسبة شهر رمضان المبارك.
وللاشارة فإنن البطل العالمي أبو زعيتر قد زار سابقا مستشفى ابن سينا بالرباط، وقام بمبادرة انسانية متميزة لتفقد بعض المرضى الذين يتعالجون بالمشفى المذكور حيث وزع مساعدات مادية وعينية على المرضى إضافة للورود، وهو ما استحسنته أطر المستشفى الجامعي وعائلات المرضى.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في غير مصنف
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الصورة تتحدث.. رونار يتابع مباراة الكوت ديفوار ضد جنوب إفريقيا

يتابع الناخب الوطني هيرفي رونار مباراة الكوت ديفوار وجنوب أفريقيا، التي تجرى في هذه الاثنا…