هيرفي رونار يؤكد أهمية مباريات الدور الأول

يعتقد الناخب الوطني هيرفي رونار مدرب أن فريقه وقع في مجموعة صعبة بعد سحب قرعة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم أمس الجمعة، لكنه في الوقت ذاته يدرك تمامًا أن الفوز باللقب يستلزم التفوق على الكبار.

وأوقعت القرعة المنتخب، الذي يعد أحد المرشحين لإحراز اللقب، في المجموعة الرابعة إلى جانب الكوت ديفوار وجنوب أفريقيا وناميبيا.

وقال رونار بعد سحب القرعة عند سفح أهرامات الجيزة: ”أصعب مجموعة تكون في الملعب، وإذا كنت تملك طموحًا كبيرًا فيجب الفوز على كل الفرق الكبيرة“.

ويدرك رونار ضرورة أن ينصب تركيزه في البداية على مباريات الدور الأول، حيث يبدأ مسيرته أمام ناميبيا في 23 يونيو، قبل محاولة إحراز اللقب.

وأضاف المدرب الذي قاد زامبيا وساحل العاج لإحراز اللقب سابقًا ”يجب أن نركز في البداية على الدور الأول، وهذا أهم شيء، ويجب أن نسير خطوة بخطوة، ونحن في مجموعة صعبة وسيكون من المهم القدوم إلى مصر بطموح كبير، لكن من المهم احترام كل المنافسين“.

وأضاف ”نحن كمدربين لا نكون سعداء أبدًا بأي قرعة، وهذا هو الحال دائمًا.. أهم شيء ليس نتيجة القرعة لكن الوصول إلى أبعد مدى في البطولة، وحتى تصل إلى أبعد مدى يجب الفوز على أفضل المنتخبات“.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في المنتخب الوطني الأول
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…