غروس يدافع عن خالد بوطيب

دافع السويسري كريستيان غروس، مدرب نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن الدولي المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأبيض، بعد الانتقادات التي تعرض لها اللاعب خلال الفترة الأخيرة، بسبب التحفظ على مستواه مع الفريق خلال المباريات الماضية، من جانب جماهير القلعة البيضاء.

وتحدث غروس مع بوطيب خلال الأيام الماضية في محاولة للشد من أزر اللاعب، حيث أشاد بمجهوده مع الزمالك، مشدداً على أهمية الدور التكتيكي الذي يقدمه مع الفريق في بناء الهجمات، واقتناعه الكامل بمستواه وأدائه في المباريات الماضية.

وطالب جروس من لاعبه عدم الالتفات إلى الانتقادات التي يتعرض لها، خاصة أن أي لاعب معرض لمثل هذه الأمور، في حالة ابتعاده عن التهديف.

وكان الزمالك تعاقد مع بوطيب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من الدوري التركي، تحديداً من نادي مالاتيا سبور، لمدة ثلاثة مواسم ونصف، على حساب الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم القلعة البيضاء الذي تم إعارته إلى نادي الوحدة السعودي حتى نهاية الموسم.

وشارك بوطيب منذ قدومه إلى الزمالك في شهر يناير، في 12 مباراة بمعدل 7 مباريات في الدوري، و5 في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، نجح خلالهم في إحراز ثلاثة أهداف، بواقع هدفين في الدوري، وهدف في البطولة القارية.

كورة أون

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في المنتخب الوطني الأول
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…