صدمات غاريث بيل

قالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية إن مستقبل النجم الويلزي غاريث بيل أصبح في مهب الريح، بعد صافرات الاستهجان التي تلقها في الفترة الأخيرة من جماهير ريال مدريد، مؤكدة أن إدارة الفريق قررت الاستجابة لطلبهم وبيع اللاعب في الصيف المقبل.
ويعاني بيل، 29 عامًا، من وضع سيئ في ريال مدريد مؤخرًا، نتيجة المستويات المتواضعة التي يقدمها، ما أثار غضب الجماهير عليه، وظهر هذا واضحًا في المباراة الأخيرة بين ريال مدريد وإيبار، حيث أطلق أنصار الريال صافرات الاستهجان ضد بيل مرارًا في ملعب سانتياغو برنابيو.
وبحسب الصحيفة، فمبلغ بيع اللاعب هو مشكلة إدارة ريال مدريد، التي تطالب بأكثر من 100 مليون يورو للتخلي عنه، لكن في ظل مستواه الحالي يبقى المبلغ كبيرًا على الفرق الراغبة في ضمه.
وقالت تقارير صحفية إن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سيتراجع عن فكرة التعاقد مع النجم الويلزي غاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، بعد أن حددت إدارة النادي لاعبين بديلين للتعاقد مع أحدهما.
وقالت صحيفة ”الديلي إكسبريس“ البريطانية إن النرويغي أولي غونار سولشاير، يرغب في ضم نجم بروسيا دورتموند الألماني جوردان سانشو أو نجم تشيلسي كالوم هودسون أودوي إلى صفوف المانيو الموسم المقبل، بدلًا من مطادرة غاريث بيل، في ظل ارتفاع سعر اللاعب وأجره السنوي، إضافة إلى أنه يقترب من 30 عامًا.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…