بالصور ..1000مشارك يخوضون المغامرة وحماية تكنولوجية للمشاركين في ماراطون الرمال.

تعرف الدورة 34 من ماراطون الرمال الذي ينظم تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس ، مشاركة البطلة المغربية عزيزة الراجي التي تطمح للصعود للبوديوم خلال هاته التظاهرة العالمية .

وتسعى ابنة قلعة مكونة للدفاع عن الراية الوطنية في منافسة قوية عداءات عالميات .

وتضم لائحة المشاركين في دورة هذه السنة من ماراطون الرمال مجموعة من الأسماء المتميزة في فئة الرجال ويتعلق الأمر المغربين رشيد ومحمد المرابطي ومواطنيهما عزيز العقاد وعبد العزيز بوغزة والحسين أخضر, إلى جانب الرباعي الفرنسي الذي يضم جوليان شورير وإيريك كلافيري وميلير روبيرت وسيباستيان ناين, وكذا الإسباني أليخاندرو فراجيلا.

وعلى صعيد الإناث ستخوض المغامرة هذه السنة 200 متسابقة من بينهن عداءات بارزات تتقدمهن الهولندية راغنا ديباتس والبريطانية جيما جييم والأمريكية ميغان هيكس, وكذا الفرنسيتان أليكساندرا هينتز ولورين كلين.

كما أن ليونيل هاباسك، الرئيس المدير العام لمجموعة أرض المغامرة الشريكة في تظاهرة ماراطون الرمال، والذي سبق له أن شارك في هذا السباق قبل 8 سنوات، سيعود هذه السنة للمشاركة من جديد في الدورة 34، مرفوقا بأكبر فريق في تاريخ ماراطون الرمال، والذي سيضم 40 متسابقا, علما أن “أرض المغامرات” التزمت أيضا بالمساهمة في الجانب البيئي لماراطون الرمال من خلال المساهمة في تمويل مقابل الكاربون لكي يصبح رصيد التظاهرة في هذا المجال متميزا.

وأشار باتريك بوير إلى أن الدورة 34 وفية لنفس القيم التي تأسس عليها ماراطون الرمال، وهي التضامن والتعاطف, والذي سيتجسد على أرض الواقع من خلال تدشين المركز الرياضي الجديد إسفوتاليل للأطفال في ورزازات، والذي أنجزته جمعية التضامن مراطون الرمال، بفضل دعم مالي سخي من مجموعة من المتبرعين.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في ألعاب القوى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

المنتخب يعود بتعادل ثمين من الجزائر

انتهت مباراة المنتخب الوطني للاعبين المحليين ضد منتخب الجزائر بالتعادل صفر لمثله، مساء الي…