لماذا غضب ميسي وسواريز من مالكوم؟ 

أظهرت مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي مدى غضب ليونيل ميسي ولويس سواريز من زميلهما في برشلونة مالكوم نظرا لأنانيته أمام المرمى ومحاولة التسجيل دون التمرير لهما في وضع أفضل.

وشارك ميسي بديلا ليساعد برشلونة المتصدر على تحويل تأخره 4ء2 إلى تعادل مثير 4ء4 مع فياريال المتعثر في الوقت المحتسب بدل الضائع في الليغا يوم الثلاثاء.

وتجنب برشلونة أول هزيمة بالدوري منذ نونبر الماضي حين سجل لويس سواريز من تسديدة قوية في اللحظات الأخيرة لكن القائد والهداف ميسي منح فريقه الأمل حين سجل من ركلة حرة لا تصد في الدقيقة 90.

وتقلص الفارق بين برشلونة وأقرب منافسيه أتلتيكو مدريد إلى ثماني نقاط قبل مواجهتهما في قمة في استاد كامب نو يوم السبت المقبل.

وفي غياب ميسي وجيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش عن التشكيلة الأساسية تقدم برشلونة بسهولة عبر فيليب كوتينيو في الدقيقة 12 ثم ضاعف البرازيلي مالكوم التقدم سريعا بضربة رأس.

لكن مالكوم كان يريد تسجيل هدفه الشخصي الثاني بينما كان فريقه متأخرا بفارق هدفين قبل نهاية المباراة وسدد على مرمى المنافس أكثر من مرة دون أن يمرر لميسي الذي اعترض عليه عبر إحدى الهجمات دون أن يتكلم.

وفي المقابل كان سواريز أشد حدة من ميسي حيث صاح على مالكوم وعاتبه على عدم التمرير له وأشار إلى أنه كان منفردا بينما سدد الجناح البرازيلي نحو المرمى لكن الأخير رد بأنه لم يشاهده.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…