حركة الضمير الأخضر: أبلغنا الزيات استياء الأنصار من بعض الانتدابات

اجتمع أعضاء من حركة الضمير الأخضر، مساء يوم أمس الاثنين (25 مارس)، مع جواد الزيات، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم.

وفي ما يلي نص البلاغ:

تحقيقا للرغبة المتبادلة بين المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي و حركة الضمير الأخضر ، و سعيا منهما للعمل على إخراج النادي من الدوامة التي يتخبط فيها .
عقد يومه الإثنين 25 مارس 2019 ، بمركب الوازيس على الساعة السابعة مساءً ، إجتماع ضم نخبة من المكتب المسير للنادي برئاسة السيد جواد الزيات ، و زمرة من أعضاء مكتب جمعية حركة الضمير الأخضر ، الذي أخذ على عاتقه نقل مقترحات و آنتظارات السواد الأعظم من الجمهور الرجاوي ، إلى طاولة المكتب المديري لفريقهم .
و قد آستهل الإجتماع السالف الذكر ، بكلمة للسيد الرئيس ، رحب فيها بالحضور مأكدا على إستعداده التام للحوار الشفاف و التواصل المسترسل و اللامشروط ، مع جميع مكونات الحقل الرجاوي الجدي و الهادف ، من أجل إعادة النادي إلى سابق توهجه.

بعد ذلك أخذ الكلمة السيد نائب رئيس الحركة ، حيث قام بعرض مفصل لمسار الجمعية و مشاريعها و أهدافها .
تلاه بعدها السيد رئيس الحركة ، الذي ركز على الدور التواصلي الذي تلعبه الحركة بين مكتب الرجاء و جمهوره، مأكدا على ضرورة الإنصات لهذا الجمهور العريض و أخد ملاحظاته و آقتراحاته على محمل الجد .
دون أن يغفل إبلاغ السيد الزيات ، تذمر الجمهور نفسه من مستوى الإنتدابات الذي لم يرق لتطلعاته و طموحاته.
و قد أشار أيضا السيد رئيس الحركة في مداخلته ، إلى ضرورة خلق لجنة للتواصل ، يشترط فيها عنصري الحرفية و المصداقية ، من أجل تلميع صورة النادي التي لطخت من لدن بعض الصحافيين الإنتهازيين و الوصوليين ، و للتصدي في ذات الآن لبعض الأبواق المأجورة إن على المستوى الداخلي أو الخارجي .
و قد طمأن السيد الزيات ، محاوريه من حركة الضمير الأخضر ، و من خلالهم جميع مكونات الرجاء العالمي ، بأن سياسته تمشي في الطريق الصحيح ، وفق ما عاهد به عند تسلمه زمام القيادة ، و التي تتمثل في التخلص من ديون الإرث الماضي ، و إحياء مدرسة النادي مع إعادة الإعتبار لتاريخ الرجاء ، و ذلك بتجديده لعقود الدعامات الأساسية للنادي و بآعتماده على أربعة إنتدابات وازنة و آستعادة أربعة لاعبين معارين ، كانوا قد أبانوا على أحقية حملهم لقميص الفريق .
و لم يفت السيد الرئيس بأن ينفي خبرإشاعة آستقالته ، مبديا إصراره على تطبيق مشروعه الإصلاحي و إتمام مده ولايته .
و في وقت متأخر من الليل ، رفع الإجتماع بكلمات ختامية لبعض أعضاء المكتبين ، تمنوا فيها حظا موفقا للفريق في مقابلة نهائي كأس السوبر ، و ختمها السيد الزيات بتفاؤله الأخضر لما ينتظر النادي من مستقبل زاهر و واعد ، و أنه يعتبر هذا الإجتماع كأول لبنة في مشروع تأسيسي لعلاقة إستشارية و تخابرية بين النادي و حركة الضمير الأخضر ، و التي يأمل بأن تتضافر الجهود مستقبلا من أجل المصلحة العليا للرجاء الحبيب .

حركة الضمير الأخضر

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…