خاص.. الجامعة استعانت بالفايس بوك والمعلوميات للطعن في قانونية اللاعب الكونغولي

كشف محمد مقروف، مستشار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن قضية اللاعب الكونغولي أرسين زولا قد تأخد منحى آخر وقد تتطور لقضية تزوير في وثائق ثبوتية بعد تعميق الكاف للبحث الذي ستباشره الأجهزة التنظيمية بالاتحاد الافريقي.

وأكد المسؤول الإعلامي للجامعى في تصريح خص به “راديو مارس ” على أن الإداري الذي رافق وفد المنتخب الأولمبي المغربي قد قدم اعتراضا قبل المباراة التي جمعت أشبال الهولندي بالمنتخب الكونغو الديمقراطية، وتم الطعن في قانونية مشاركة اللاعب الكونغولي، من طرف إداري الجامعة والمدرب خلال الاجتماع التقني الذي يسبق المواجهة، غير أن مراقب  المباراة وهو من بروندي رفض ذلك، لكون اللاعب المذكور له جواز سفر يثبت سنه.

وتابع: “غير أن اتصالات قامت بها الجامعة مع الكاف في الفترة المسائية، أفضت إلى تقديم اعتراض في الموضوع مرفوقا بالوثائق التي تبين ان اللاعب يتجاوز عمره القانوني المسموح به في المسابقات في هاته الفئة والمؤهلة للألعاب الأولمبية”.

وأوضح محمد مقروف أن الجامعة عمقت البحث بشكل كبير، واستعانت بمواقع التواصل الاجتماعي والمعلوميات لإظهار ان اللاعب أرسين زولا لعب في مواجهات سابقة بسن مغاير وهو 1996 هي وثائق موجودة في أرشيف الأنتيرنت.

وقال المسؤول الجامعي إن الكاف قد أكد تلقيه مراسلة من لدن الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأن أجهزة الكاف المختصة ستبحث في الموضوع وسيتم الرد يومه السبت أي قبل مباراة الإياب التي ستجرى يوم الأحد بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في المنتخب الوطني الأول
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

عاجل.. ودية الرجاء ضد ليغانيس منقولة

أعلن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم على صفحته خبر نقل مباراة الفريق الأخضر ضد ليغانيس الإس…