124 فريقا لكرة السلة يقررون التصعيد ضد الوزارة وفرق المعارضة

قرر 124 فريقا منضويا تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة التصعيد ضد ناديي اتحاد طنجة وشباب الوطية طانطان اللذان وصلت عدد دعواتهما القضائية ضد الجامعة لـ 62 دعوى.
واعتبر رؤساء الأندية في اجتماع موسع مع المكتب المديري للجامعة أمس الأحد (17 مارس)، أن هذه السلوكات لا تنم عن وعي ورقي، وليست لها أي علاقة برياضة المثقفين، كما دعت هذه الأندية والتي تشكل الأغلبية الساحقة لمنظومة كرة السلة الوطنية، الإسراع بالتدخل لدى وزير الشباب والرياضة وكذا إرسال بيان لرئاسة الحكومة، من أجل وقف هذا العبث الذي تمارسه 5 أندية لا تفكر في مصلحة كرة السلة على حد قول أحد المتدخلين.
ومن جهته، أبرز مصطفى أوراش رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة الحالة التي وصلت إليها الجامعة بعد أن قررت الوزارة عدم منح الدعم المخصص لهذه الجامعة، وكذا الطريقة الغير المناسبة التي تتعامل بها الوزارة تجاه جامعة كرة السلة.
وأثار رئيس الجامعة خلال هذا الاجتماع العديد من الملفات كالافتحاص المالي الذي أقدمت عليه الوزارة، والدعوات القضائية من طرف ناديين، والعديد من النقاط. وأقترح أحد المتدخلين كتابة بيان استنكاري يحمل خاتم وإمضاء جميع الأندية، مراسلة وزير الشباب والرياضة ورئاسة الحكومة من أجل التدخل العاجل لوقف هذا النزيف الذي استمر لسنوات.
فيما اقترح رؤساء آخرون التصعيد ضد وزارة الشباب والرياضة وتحميلها كل المسؤولية لهذه المشاكل التي تمر منها جامعة كرة السلة، حيث وصفوا تدخلات وزير الشباب والرياضة بالمزاجية وذات طابع حزبي سياسي ضيق.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في كرة السلة
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

أول تعليق من والد عمرو وردة بعد استبعاده

علق مدحت وردة، نجم كرة السلة ووالد اللاعب عمرو وردة، لاعب المنتخب المصري، على قرار مجلس ات…